الخميس 17 صفر / 17 أكتوبر 2019
01:50 ص بتوقيت الدوحة

المجلس الوطني للسياحة يوقع اتفاقية رعاية ماسية مع الجمعية العالمية لصناعة المعارض

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 03 فبراير 2019
المجلس الوطني للسياحة يوقع اتفاقية رعاية ماسية مع الجمعية العالمية لصناعة المعارض
المجلس الوطني للسياحة يوقع اتفاقية رعاية ماسية مع الجمعية العالمية لصناعة المعارض
انضم المجلس الوطني للسياحة إلى قائمة الرعاة الماسيين للجمعية الدولية لصناعة المعارض، وذلك بعد توقيع اتفاقية تضمنت كذلك إطارعمل لتطوير صناعة المعارض في قطر.

وبذلك ينضم المجلس الوطني للسياحة إلى أهم الرعاة الماسيين للجمعية الدولية للمعارض، مما يعني الترويج لقطر كوجهة للمعارض على مدار السنة والمزيد من التعاون بين المجلس مع أعضاء الشبكة العالمية للجمعية الدولية لصناعة المعارض. وتُولي الاتفاقية التي تستمر على مدى خمس سنوات، اهتماما خاصاً بربط قطر بسوقين من أسرع الأسواق نمواً في هذا القطاع وهما السوق الصينية والسوق الهندية.

وقد علَّق السيد أحمد العبيدلي من المجلس الوطني للسياحة قائلاً: "تتمتع قطر بموقع استراتيجي يضعها في قلب إحدى أكثر المناطق ازدهاراً وتطوراً، حيث تقع في مفترق الطرق بين آسيا وأوروبا وأفريقيا. وهي تمتلك أحدث المرافق العالمية المجهزة لاستضافة المعارض والمؤتمرات، ولذلك فإننا نغتنم هذه الفرصة للترحيب بأعضاء الجمعية الدولية في قطر والعمل معنا. وقد بات المجلس الوطني للسياحة حالياً في وضعية مثالية تؤهله للعمل على نحو وثيق مع الجمعية الدولية."

أما السيد كاي هاتيندورف، الرئيس التنفيذي والمدير العام للجمعية الدولية لصناعة المعارض فعلَّق قائلاً: "يسرنا للغاية أن نرحب بالمجلس الوطني للسياحة كراعٍ ماسي. إن هذا الاتفاق يتيح لنا الاضطلاع بمسؤوليتنا والعمل مع المجلس الوطني للسياحة لتطوير المزيد من الأنشطة والفعاليات والخدمات. ولذلك فإننا نشكر المجلس على دعمه لنا ونتطلع إلى تعاون أوثق وتفاهم أكبر خلال السنوات المقبلة."



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.