الأحد 04 شعبان / 29 مارس 2020
10:30 م بتوقيت الدوحة

العلي: الفوز تحقق بفضل دعم صاحب السمو

الدوحة - العرب

السبت، 02 فبراير 2019
العلي: الفوز تحقق بفضل دعم صاحب السمو
العلي: الفوز تحقق بفضل دعم صاحب السمو
قدّم سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة، التهنئة إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بفوز منتخبنا الوطني ببطولة آسيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه.

كما هنّأ سعادته صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، وسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير، وقال إن الإنجاز تحقق بفضل دعم ومساندة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى -حفظه الله- وحرصه على تطوير كرة القدم القطرية، وإيمانه بدور الرياضة في تقدم الشعوب.

وأضاف وزير الثقافة والرياضة، أبارك لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد، ولكل لاعب من لاعبي منتخبنا الوطني، الذي شرفنا جميعاً، وشرف الأمة العربية، وأدخل الفرح والسرور في جميع قلوب محبي ومشجعي الكرة القطرية، بحصوله على كأس آسيا عن جدارة وتفانٍ في تقديم صورة مثلى لكرة القدم القطرية، التي تجمع بين الأداء الرياضي المتميز، وبين رفعة الرسالة الأخلاقية التي تعبّر عن قيم المجتمع القطري.

وبارك سعادة الوزير للشعب القطري ولجميع المقيمين هذا الإنجاز التاريخي، وقال إن قطر تستحق هذا الإنجاز الذي تحقق بسواعد الرجال وأبناء الوطن، وكانوا عند حسن الظن بهم، وعلى مستوى المسؤولية، وأوضح سعادته أن المنتخب القطري استحق وبجدارة الفوز باللقب، بعد أن قدم مستويات راقية ونتائج مذهلة وأنهى مشوار البطولة بأرقام قياسية تاريخية، تليق بدولة قطر وبالكرة والرياضة القطرية.

سعيد المسند يهنئ القيادة الرشيدة

قدّم سعيد المسند -المستشار الفني بالمنتخبات- بالتهنئة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ولصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ولسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ولسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير، ولكل الشعب القطري والمقيمين، بمناسبة تتويج «الأدعم» بكأس آسيا.

 وقال سعيد المسند إن «الأدعم» استحق اللقب بعد أن قدّم مستويات رائعة في كل البطولة، وكان الأفضل من بين كل المنتخبات المشاركة، ووضح هذا الأمر من خلال تسجيله أكبر عدد من الأهداف، واستقباله أقل عدد، وحصول لاعبه المعز على جائزة أفضل لاعب والهداف، وسعد الشيب على جائزة أفضل حارس، وكل هذه الأرقام جاءت بفضل المجموعة المميزة من اللاعبين التي قدّمت كل ما لديها من أجل إسعاد الشعب القطري وكان لها ما أرادت، حيث نجحت في تدوين اسم «الأدعم» في سجلات البطولة الذهبية، وكذلك دوّنوا أسماءهم بوصفهم مجموعة تُوّجت بأول لقب على مستوى البطولة الكبيرة في القارة السمراء.

عدنان العلي: الكأس الغالية أكدت قوة منتخبنا الوطني

بارك عدنان محمد العلي -المدير التنفيذي لنادي الدحيل- لقيادتنا الرشيدة، الفوز بكأس آسيا وتحقيق المنتخب الوطني الأول إنجازاً كبيراً سيظل محفوراً في ذاكرة الأجيال. وقال العلي إن منتخبنا الوطني حقق كأساً تُعدّ هي الأغلى؛ لما واجهه فيها من ظروف، أبرزها حرمانه من جماهيره في الملعب، ولكن عزيمة أبناء قطر كانت أقوى من كل الظروف، والجميع كان على قلب رجل واحد من أجل الفوز بالكأس وإسعاد جماهير الكرة القطرية.

وأكد العلي أن «الأدعم» حقق الكأس ببراعة، وسطّر أرقاماً قياسية؛ مما يدل على العمل الكبير الذي يقوم به المسؤولون في الدولة من أجل كرة قدم قطرية مشرّفة تسعد الجماهير.

 وأعرب العلي عن فخره بالمنتخب «الأدعم»، وقال إنه قدّم صورة زاهية للعزيمة القطرية والعمل المؤسَّس الذي تقوم به قطر في كرة القدم، بجيل واعد بُني على أسس علمية وحقق نجاحاً منقطع النظير.

وتمنى عدنان العلي التوفيق لمنتخبنا الوطني في «كوبا أميركا»، والسير على سلسلة النجاحات في قادم التحديات التي يخوضها دفاعاً عن طموحات قطر.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.