الجمعة 13 شوال / 05 يونيو 2020
10:00 ص بتوقيت الدوحة

«ooredoo»: شاشة عملاقة لمشاهدة نهائي كأس آسيا

الدوحة - العرب

الجمعة، 01 فبراير 2019
شاشات LED جديدة من سامسونج
شاشات LED جديدة من سامسونج
أعلنت «ooredoo»، أمس، أنها ستجهز شاشة عرض عملاقة في حديقة الشيراتون لتمكّن المشجعين في قطر من الاستمتاع بمشاهدة المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم في أجواء مميزة.

وستقام المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا 2019، اليوم الجمعة في تمام الساعة 5 مساء، وسيلتقي خلالها المنتخب القطري بنظيره الياباني.

وإلى جانب تجهيز شاشة العرض العملاقة، أطلقت «ooredoo» مسابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تتيح للجماهير من خلالها فرصة الفوز بـ 20,000 نقطة نجوم، عند قيامهم بمشاركة صورة أو مقطع فيديو يظهرون فيه بأنفسهم أو مع أصدقائهم أثناء تشجيع منتخب قطر.

 وستختار «ooredoo» 20 فائزاً، وستقوم بنشر الصور أو مقاطع الفيديو التي صوّرها الفائزون عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أعلنت «ooredoo» أن جميع عملاء «هلا» و«الشهري» سيتمكنون من إضافة أغنية (حيوا فريقي) من إنتاج «ooredoo» كنغمة اتصال للجوال لمدة أسبوع كامل مجاناً.

وحول هذه المناسبة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في «ooredoo قطر»: «نشعر جميعاً بالفخر والاعتزاز مع وصول منتخبنا القطري للمباراة النهائية لبطولة قارية مهمة مثل بطولة كأس آسيا لكرة القدم، ونتطلع جميعاً إلى مشاهدة المباراة ودعم وتشجيع منتخبنا الوطني في هذا اللقاء المهم، ويسرّنا دعوة جميع الجماهير في قطر للقدوم إلى حديقة الشيراتون ومتابعة المباراة من خلال شاشة العرض العملاقة التي قامت «ooredoo» بتجهيزها هناك، وخصوصاً في هذا الوقت من العام؛ حيث يكون الطقس جميلاً وملائماً لإقامة الفعاليات في الخارج.

ونحن على يقين من أن عرض المباراة على الشاشة العملاقة سيكون الطريقة المثلى لجميع الجماهير في قطر للالتقاء والاستمتاع بأمسية كروية مميزة مع الأصدقاء والأسرة. ونتمنى كل التوفيق لمنتخبنا الأدعم.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.