الجمعة 16 ذو القعدة / 19 يوليه 2019
07:40 م بتوقيت الدوحة

تواصل منافسات كرة القدم في البرنامج الأولمبي المدرسي

الدوحة - قنا

الأربعاء، 30 يناير 2019
. - البرنامج الأولمبي المدرسي
. - البرنامج الأولمبي المدرسي
تواصلت اليوم، منافسات كرة القدم في البرنامج الأولمبي المدرسي للمرحلة الإعدادية في نسخته الـ 12 بإقامة مباريات المجموعات الأربع الأولى على ملاعب أكاديمية اسباير بمشاركة كبيرة من جانب المدارس ومتابعة من مدربي ومسؤولي أكاديمية اسباير.

وفي المجموعة الأولى صعد للدور الثالث مدرستا حمزة بن عبد المطلب والأمام الشافعي للمرحلة الثالثة وذلك بعد فوز مدرسة حمزة بن عبد المطلب على الشحانية الإعدادية بنتيجة 2 / صفر وعلى الإمام الشافعي بنتيجة 2 / 1 وعلى مدرسة محمد بن جاسم بن محمد آل ثاني 3 / صفر .

وفي المجموعة الثانية تأهلت مدرستا علي بن أبي طالب والمعهد الديني الإعدادي الثانوي للمرحلة الثالثة أيضا حيث فازت مدرسة علي بن أبي طالب على مدرسة عبدالرحمن بن عوف بنتيجة 2 / صفر وتعادلت مع المعهد الديني بنتيجة 1 / 1 وكذلك مع الدوحة سلبا بدون أهداف .

في حين فازت مدرسة المعهد الديني على عبد الرحمن بن عوف بهدف نظيف وتعادلت مع علي بن أبي طالب وتعادلت مع الدوحة .

وفي المجموعة الثالثة تأهلت مدرستا أبي عبيدة والأحنف بن قيس للدور الثالث حيث فاز فريق أبي عبيدة على الاحنف بن قيس بنتيجة 2 / صفر وعلى مدرسة عبدالله بن علي المسند 1 / صفر وفاز فريق الاحنف بن قيس أيضا بنفس النتيجة على مدرسة عبد الله بن علي المسند .

وتأهل فريقا مدرستي عبدالله بن علي المسند وخالد بن أحمد إلى الدور الثالث من المجموعة الرابعة وذلك بعد فوز فريق عبدالله بن علي المسند على مدرسة الشمال بهدفين دون رد وعلى مدرسة خالد بن أحمد بهدف نظيف في حين تعادلت مدرسة الشمال مع خالد بن أحمد بنتيجة 1 / 1 .

وجاءت المنافسات قوية ومثيرة من جانب الفرق المشاركة لاسيما في هذه المرحلة التي تحظى بمتابعة كبيرة من جانب الكشافين من المدربين ليس في أكاديمية اسباير فقط بل في كل الأندية لاختيار أفضل العناصر من اللاعبين في هذه المرحلة السنية المهمة والتي تظهر المستويات العالية للاعبين الموهوبين .

وأشاد سعادة السيد ربيعة الكعبي رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج الأولمبي بالمتابعة الكبيرة من جانب المسؤولين في أكاديمية اسباير لهذه المنافسات، قال "تربطنا شراكة مميزة مع المسؤولين في اسباير وهم دائما معنا في هذه المنافسات لاختيار اللاعبين الموهوبين ولا يخفي على أحد أن البرنامج يمثل محطة مهمة جدا في تقديم الموهوبين للأندية ومراكز التدريب" .

وعبر الكعبي عن سعادته بما لمسه من مستويات عالية قدمها اللاعبون الصغار من الطلاب في تلك المباريات ونالت إعجاب الجميع من المتابعين خاصة أن تلك المنافسات كانت تتسم بالندية والإثارة لرغبة كل الفرق في الفوز والوصول إلى المباريات النهائية .

وأشار إلى أن الجميع في اللجنة المنظمة للبرنامج يسعى لتوفير أفضل الإمكانيات أمام إقامة هذه المنافسات بالصورة التي يتحقق معها النجاح المطلوب وأن تكون المنافسات قوية .

وأكد رئيس اللجنة المنظمة إلى التعاون الكبير من جانب الجميع سواء المدارس أو اللجنة الفنية باتحاد الكرة وأكاديمية اسباير في خروج منافسات كرة القدم بالصورة المتميزة .







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.