الجمعة 19 ذو القعدة / 10 يوليو 2020
06:25 ص بتوقيت الدوحة

عبر وسم # 600 _ يوم_على _الحصار

مغردون في تظاهرة حب: قطر تصعب على من بغاها

العرب- محمود مختار

السبت، 26 يناير 2019
مغردون في تظاهرة حب: قطر تصعب على من بغاها
مغردون في تظاهرة حب: قطر تصعب على من بغاها
«نعتبرها أياماً وطنية في حب الوطن وتميم المجد» بهذه الكلمات دوّن مغردون مشاعرهم، يشاركهم أشقاء عرب، عبر وسم #600_يوم_على_الحصار بموقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وأكدوا أن قطر حققت إنجازات عديدة رغم الحصار الجائر، وأنها أعطت الدول المحاصرة دروساً عديدة خلال الأزمة، وأنها لم تتعثر، وإنما تتقدم على طريق البناء والنهضة رغم الحملات الممنهجة من قبل إعلام هذه الدول التي وصلت إلى حد التطرق للأعراض والرموز، مشددين على أن قطر كسبت القلوب والشعوب، لافتين إلى أن قطر تصعب على من بغاها.

أضافوا أن الدوحة أصبحت أفضل بكثير مما كانت عليه في شتى المجالات، وأنها أصبحت أقوى.
في هذا السياق، قالت نوف بنت ناصر آل ثاني ‏ @Mi_Amore_Qtr:
#600_يوم_على_الحصار الله يحفظ قطر وأميرنا وشعب قطر.. الحمدلله حنا بخير وديرة العز في خير.. دولة قطر تصعب على من بغاها.

من جهتها كتبت المغردة سارة علي الخاطر ‏ @sara_alkhater7: ونحن نمنع من بيت الله الحرام!!! وأي شيء في الأرض أعظم جرماً وأشد ألماً على النفس من هذا #600_يوم_على_الحصار. وقال المغرد عبدالله الغانم ‏ @85alghanim #600_يوم_على_الحصار: اعتبرها أياماً وطنية في حب الوطن وقائده #تميم_المجد.

من جهتها قالت المغردة ابتسام آل سعد ‏ @Ebtesam777
#600_يوم_على_الحصار: افتتحنا مشاريع ضخمة، وتبادلات تجارية واسعة، وكشفنا عن مخططات استادات كأس العالم 2022، ووقعنا اتفاقيات عسكرية واقتصادية مع كبرى دول العالم، وأثبتت دبلوماسيتنا أن الرجال من يصنعون نجاحها وليس مستشار #مقهوي وفي وقت فراغه يخطط لعمليات قتل، أو وزير #متلعثم بنظرات خجولة!

في سياق متصل قال علي فهد الشهواني ‏ @alhajri_ali:
#600_يوم_على_الحصار لكنها لم تكسر عزيمتنا، لم تضعفنا، لم تهزمنا، لم تقتلنا، لم تشتت شملنا، لم تزعزع ثقتنا في قيادتنا، لم تجعلنا نركع، لم تجعلنا نتحطم، لم تجعلنا نهرب، كشفت زيف الذين نعتبرهم أشقاء، كشفت الخونة الذين يعيشون بيننا، كشفت لنا عيوبنا لنصلحها، كل ذلك بفضل من الله ونعمة.

وأضاف السياسي محمد المختار الشنقيطي قائلاً:
‏ @mshinqiti مرت # 600_يوم_على_الحصار، أدارتها قطر بثقة وحكمة وتوكل، فلم تتنازل عن سيادتها، ولا تخلت عن موقفها الأخلاقي الداعم لقضايا الشعوب. فلا عجب أن كسبتْ قطر الشعوب والقلوب، وأصبح المحاصِرون مُحاصَرين باحتقار الشعوب لهم، وازدراء العالم لهم، ولعقولهم الصغيرة، ودوافعهم الأنانية الصبيانية.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.