الإثنين 11 ربيع الثاني / 09 ديسمبر 2019
08:22 ص بتوقيت الدوحة

"المواصلات والاتصالات" تدشن تطبيقها الرسمي.. وتضيف 25 خدمة إلكترونية جديدة

الدوحة - العرب

الإثنين، 21 يناير 2019
"المواصلات والاتصالات" تدشن تطبيقها الرسمي
"المواصلات والاتصالات" تدشن تطبيقها الرسمي
أطلقت وزارة المواصلات والاتصالات اليوم تطبيقها الإلكتروني الرسمي (MOTC) على الجوال والأجهزة الذكية، بهدف تسهيل إجراء المعاملات والخدمات الإلكترونية المقدمة للجمهور، وتوفير كافة المعلومات والفعاليات الخاصة بها.

كما دشنت الوزارة تزامنا مع إطلاق التطبيق الالكتروني عدد 25 خدمة إلكترونية جديدة لقطاع شؤون النقل البحري بالوزارة تختص بخدمات السفن الصغيرة والكبيرة.

وبهذه المناسبة، قالت الأستاذة/ نور إبراهيم شهداد مدير إدارة التعاون الدولي ومدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بالإنابة،  يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة المواصلات والاتصالات لتطبيق معايير منظومة الحكومة الإلكترونية بدولة قطر، وتحقيق أهداف استراتيجية حكومة قطر الرقمية 2020 والمتمثلة في الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة للأفراد والشركات عن طريق تقديم جميع الخدمات الحكومية عبر شبكة الإنترنت وضمان قدرة المستخدم على إتمام هذه الخدمات بأكملها إلكترونياً،.

كذلك رفع كفاءة العمليات الإدارية الحكومية من خلال أتمتة الوظائف المختلفة وتوفير التطبيقات التكنولوجية الحديثة للمؤسسات الحكومية، فضلا عن تحقيق رؤية الوزارة لتطوير خدماتها بشكل ميسر وإتاحتها لتكون في متناول اليد من كل مكان وفي أي وقت بهدف زيادة رضا المستفيدين.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.