الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
11:30 ص بتوقيت الدوحة

تبادل الآراء حول مجمل القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية

صاحب السمو يبحث علاقات التعاون وسبل تعزيزها مع الرئيس اللبناني

قنا

الإثنين، 21 يناير 2019
صاحب السمو يبحث علاقات التعاون وسبل تعزيزها مع الرئيس اللبناني
صاحب السمو يبحث علاقات التعاون وسبل تعزيزها مع الرئيس اللبناني
التقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فخامة الرئيس العماد ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة، وذلك قبيل انعقاد القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية بمركز المؤتمرات، في مدينة بيروت بالجمهورية اللبنانية الشقيقة صباح أمس.
تم خلال اللقاء استعراض أبرز الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة، بالإضافة إلى بحث علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، وسبل دعمها وتعزيزها إلى آفاق أرحب.
كما تبادل سمو الأمير وفخامة الرئيس الآراء حول مجمل القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر اللقاء عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق. كما حضر من الجانب اللبناني عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
وكان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، قد وصل إلى مدينة بيروت بالجمهورية اللبنانية الشقيقة صباح أمس، للمشاركة في القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية.
وكان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله والوفد المرافق إلى مطار رفيق الحريري الدولي، فخامة الرئيس العماد ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة. كما كان في الاستقبال سعادة السيد جبران باسيل وزير الخارجية والمغتربين اللبناني، وسعادة الدكتور بيار رفول وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية اللبناني، وسعادة السيد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، وسعادة السيد محمد حسن الجابر سفير دولة قطر لدى لبنان، وسعادة السيد حسن نجم سفير لبنان لدى الدولة، وعدد من كبار المسؤولين اللبنانيين. وقد جرت لسمو الأمير مراسم استقبال رسمي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.