الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
11:51 ص بتوقيت الدوحة

في دورتها الرابعة التي عُقدت بمركز المؤتمرات بمدينة بيروت

صاحب السمو يشارك في القمة العربية التنموية

قنا

الإثنين، 21 يناير 2019
صاحب السمو يشارك في القمة العربية التنموية
صاحب السمو يشارك في القمة العربية التنموية
شارك حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في الجلسة الافتتاحية لأعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة، التي عُقدت بمركز المؤتمرات، في مدينة بيروت بالجمهورية اللبنانية الشقيقة صباح أمس.
وغادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مدينة بيروت، ظهر أمس، بعد أن شارك في الجلسة الافتتاحية للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة، والتي عُقدت بمدينة بيروت بالجمهورية اللبنانية الشقيقة.
وكان في وداع سموه لدى مغادرته والوفد المرافق مطار رفيق الحريري الدولي، سعادة الدكتور بيار رفول وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية اللبناني، وعدد من كبار المسؤولين اللبنانيين. رافق سمو الأمير وفد رسمي.
وقد بعث سمو الأمير المفدى برقية إلى فخامة الرئيس العماد ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة، أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره على ما قوبل به سموه والوفد المرافق من حفاوة وتكريم خلال وجوده في بيروت للمشاركة في أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الرابعة، متطلعاً سموه إلى أن تسهم نتائجها في دعم وتعزيز العمل العربي المشترك من أجل خير ومصلحة الشعوب العربية، متمنياً لفخامته موفور الصحة والعافية والتوفيق، وللشعب اللبناني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
وعاد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بحفظ الله ورعايته إلى أرض الوطن، مساء أمس، قادماً من الجمهورية اللبنانية الشقيقة، بعد أن ترأس وفد الدولة في القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية بمدينة بيروت.
رافق سموه وفد رسمي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.