الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
12:00 م بتوقيت الدوحة

تغطية شهرية لمونديال 2022 على إذاعة قطر

الدوحة - العرب

الإثنين، 21 يناير 2019
تغطية شهرية لمونديال 2022 على إذاعة قطر
تغطية شهرية لمونديال 2022 على إذاعة قطر
بدأت مراقبة الأخبار ببث برنامج مونديال2022، وهو برنامج يبث في العشرين من كل شهر، ويتم من خلاله متابعة ردود أفعال الشارع العربي تجاه استضافة قطر لهذا الحدث المهم وما يمثله من فخر للعرب جميعاً.
ردود الأفعال يرصدها المراسلون والمحللون في تقارير إخبارية وحوارات مليئة بالإثارة والمفاجآت. في كل شهريتم اختيار دولة عربية تكون موضوعاً للبرنامج، نتناول المونديال كما تراه، ليكون المونديال جسراً للتواصل الحضاري والفكري، بدأت حلقات هذا البرنامج، أمس، من لبنان ومن المنتظر أن تتواصل في الشهور المقبلة وحتى موعد المونديال. كما تخصص مراقبة الأخبار تغطية أخرى بعنوان الطريق إلى ٢٢ وتبدأ بعد غد، البرنامج مختص بمتابعة الإنجازات في المنشآت اللازمة لاستقبال هذا الحدث. التغطية في البرنامجين تأتي ضمن النشرات الإخبارية في يومي العشرين والثاني والعشرين من كل شهر.

«المشهد الثقافي» عبر موجات الإذاعة

حلقة هذا الأسبوع من برنامج «المشهد الثقافي» عبر موجات إذاعة قطر تنقل للمستمعين باقة من الفعاليات الثقافية المهمة والمتنوعة، فيقدم بعضا من مهرجان «الموسيقى لغة الشعوب» والذي أقامه مركز شؤون الموسيقى التابع لوزارة الثقافة والرياضة، وكان في هذه الليلة يحتفي بفن الأغنية الشعبية، فنقدم لقاء مع المطرب والملحن أحمد عبد الرحيم حول هذا الفن، كما يتابع البرنامج أبرز أنشطة الفن التشكيلي من معارض وورش عمل، وفي فقرة كاتب وكتاب يستضيف البرنامج الروائية العراقية ميسلون فاخر حول روايتها «رائحة الكافور»، تلك الرواية التي تقدم أثر الحرب والحصار على شرائح مختلفة من المجتمع العراقي، برنامج «المشهد الثقافي» يذاع الساعة العاشرة من مساء الاثنين، ويعاد الساعة الثانية عشرة ظهر الثلاثاء، وهو من إعداد وتقديم محمد الجوهري.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.