الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
12:17 م بتوقيت الدوحة

"هيئة الاتصالات" تعقد حلقة نقاشية حول قطاع تكنولوجيا المعلومات وتحدياته

الدوحة - قنا

الأحد، 20 يناير 2019
. - هيئة تنظيم الاتصالات
. - هيئة تنظيم الاتصالات
تعقد هيئة تنظيم الاتصالات غدا، الإثنين، حلقة نقاشية تحت عنوان "قطاع تكنولوجيا المعلومات وتحدياته" وذلك بحضور أصحاب المصلحة على المستوى المحلي. 

وتهدف الحلقة النقاشية إلى الاستماع إلى آراء اللاعبين الرئيسين في قطاع تكنولوجيا المعلومات في دولة قطر، وذلك بهدف إعداد استراتيجية لهيئة تنظيم الاتصالات، تكون شاملة للقطاع للفترة 2019-2023، والتي ستتضمن أهداف الهيئة بالإضافة إلى آليات العمل نحو تحقيقها.

ويشارك في الحلقة ممثلون عن حوالي خمسين جهة وشركة محلية متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث سيستعرض الحضور توقعاتهم واحتياجاتهم من قطاع تكنولوجيا المعلومات، وسيتبادلون خبراتهم وآرائهم بالإضافة إلى الحديث عن التحديات الحالية التي تواجههم.

وقال السيد محمد علي المناعي رئيس هيئة تنظيم الاتصالات إن الحلقة النقاشية تعد خطوة هامة نحو إعداد استراتيجية الهيئة لقطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث إنها ستوفر فرصة للاطلاع بشكل أفضل على الوضع الحالي للقطاع من خلال التعرف على آراء أصحاب المصلحة بشكل مباشر. 

وأضاف أن الاستراتيجية تتماشى مع أهداف رؤية قطر الوطنية 2030، بحيث إنها ستساعد الهيئة على تطبيق صلاحياتها بشفافية بناء على منهج استباقي سيساهم بدوره في ضمان استدامة تطور القطاع وازدهاره".





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.