الجمعة 16 ذو القعدة / 19 يوليه 2019
04:44 ص بتوقيت الدوحة

غدا.. انطلاق بطولة "كأس ماتش بريمير" لأندية النخبة الروسية في أكاديمية أسباير

الدوحة - قنا

الأحد، 20 يناير 2019
. - كأس متش بريميير
. - كأس متش بريميير
تنطلق غدا، الإثنين، على ملاعب أسباير زون بطولة "كأس ماتش بريمير" لأندية النخبة الروسية بالشراكة بين قناة ماتش تي في الروسية، والدوري الروسي الممتاز، ومؤسسة أسباير زون والاتحاد القطري لكرة القدم.

ويشارك في البطولة التي تنطلق غدا وتستمر حتى 29 يناير الجاري، أربعة من بين خيرة أندية كرة القدم الروسية زينيت سان بطرسبرغ، وسبارتاك موسكو، ولوكوموتيف موسكو، وروستوف الروسي.

وتعد المسابقة أولى الفعاليات الرئيسية على جدول الكرة الروسية في شهر يناير 2019، وتحظى بمتابعة واهتمام كبيرين من وسائل الإعلام في روسيا، وخاصة قناة ماتش تي في والتي تحظى بمتابعة واسعة في روسيا تتجاوز 100 مليون مشاهد.

ويشارك في البطولة كوكبة من نجوم المنتخب الروسي الذين شاركوا في مونديال روسيا وتألقوا بالوصول للدور ربع النهائي من البطولة وأبرزهم ألكسندر إيروخين، ويوري زيركوف، ودايلر كوزايف، وحارس المرمى أندري لونيف (زينيت بطرسبرغ)، ورومان زوبنين، وإلكسندر ساميدوف (من سبارتاك موسكو)، وأنتون ميرانشوك، والمهاجم فيودور سوملوف (لوكوموتيف موسكو). 

وتضم الفرق الأربعة كذلك نخبة من المحترفين الدوليين من أمثال لاعب خط الوسط البرتغالي مانويل فيرنانديز، والجناح البيروفي جيفرسون فارفان (لوكومتويف موسكو)، علاوة على الأيسلنديين سيفرير إنغي إنغاسون وراغنار سيغوردسون، وبجورن بريغمان سيغوردسون (روستوف)، والمدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش (زينيت) والبولندي ماسيج ريبوس (لوكوموتيف) علاوة على لاعب المنتخب الكرواتي والذي شارك في نهائيات روسيا 2018 فيدران كورلوكا لاعب لوكومتيف موسكو.

وعلاوة على المنافسات القوية والمتميزة التي من المقرر أن تشهدها البطولة، خصصت الجهة المنظمة جوائز قيمة للفرق المشاركة، كما أنها تشكل فرصة سانحة لعشاق كرة القدم في قطر للتعرف على الكرة الروسية عن كثب من خلال مشاهدة البطولة.. علما بأن الحضور مجانا ويشترط التسجيل مسبقا عبر الرابط التالي:

 https://matchpremier.timepad.ru/event/882149

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.