الإثنين 18 ربيع الثاني / 16 ديسمبر 2019
12:43 ص بتوقيت الدوحة

في خطوة تعد الأولى من نوعها

«قطر الخيرية» تستحدث نظاماً جديداً للرد الآلي على العملاء

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 20 يناير 2019
«قطر الخيرية» تستحدث نظاماً جديداً للرد الآلي على العملاء
«قطر الخيرية» تستحدث نظاماً جديداً للرد الآلي على العملاء
في مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى الهيئات الخيرية في المنطقة وسعيا منها لتعزيز تواصلها مع الجهات ذات الصلة، قامت قطر الخيرية بإدخال خدمات رائدة في مركزها الخاص بالتواصل وخدمة العملاء، وهو استحداث نظام عالمي جديد للرد الآلي وإدارة علاقات المتبرعين بشكل مهنيّ واحترافي في إدارة خدمة العملاء، عبر مركزها الخاص بالتواصل (Contact Center IVR ).

  ويتيح هذا النظام للعملاء القدرة الكاملة على خدمة أنفسهم مباشرةً وذلك عبر الخيارات المناسبة للاستفسار عن تبرعاتهم (كفالات أو مشاريع)، أو إنجاز عمليات التبرع واستلام تقاريرهم آلياً. 

 الدفع الهاتفي

كما انتهت قطر الخيرية من انجاز خدمة (الدفع الهاتفي الآلي) بالكامل، حيث يستطيع المتبرع الآن، التبرع والدفع من خلال الهاتف، واتباع الارشادات التي يرشده من خلالها النظام حين وصوله لمرحلة الدفع، حيث يتم ذلك من خلال عدة خطوات آمنة يقوم خلالها بإدخال معلومات بطاقته الائتمانية بنفسه، وبدون أي حاجة لإعطائها لموظف الخدمة.

وتتبع قطر الخيرية أعلى درجات السرية عبر معايير ال (آيزو) العالمية في سرية المعلومات، وبدون أي سقفٍ لقيمة المبلغ المدفوع. وفي حال ادخال المتبرع لمعلومات بطاقته بشكل خاطئ، يعطى فرصةً أخرى لإعادة إدخالها، ثم تصله رسالة شكر خاصة بعد إتمام تبرعه، أو يحول لموظف الخدمة تلقائياً لإنجاز معاملته بشكل صحيح.

مزايا مهمة

وتتمتع هذه الخدمة بمزايا مهمة تجعل التبرع أيسر وأسرع للمتبرع، وذلك بما يتيحه من خيارات متعددة تتعلق بتحديد مجال التبرع والمبلغ الذي يود التبرع به بدون وساطة وبدون تحديد أي سقف للتبرع، كما بإمكان المتبرع التواصل عبر الهاتف في أي وقت ومن أي مكان في العالم. كما يعد هذا النظام خطوة إدارية مهمة لضبط ومراقبة معايير الجودة لموظفي خدمة العملاء لتكون في أعلى مستوى.

تطبيقات متعددة

وفي إطار سعيها لتعزيز التواصل وتسهيل عملية التبرع بكافة السبل، كانت قطر الخيرية قد أطلقت العديد من الخدمات الالكترونية من خلال الوسائط المتعددة، منها خدمة "المحصل المنزلي"، والتي يتم عبرها استلام التبرعات من الراغبين بذلك حيثما وجدوا. وكذلك خدمة التبرع عبر موقعها الالكتروني من أجل إتاحة مزايا متعددة لجمهور المتبرعين تمنحهم اختيار الدولة ومجال التبرع وطريقته، وذلك تخفيفا عن المتبرعين واستثمارا لوقتهم وتجسيدا لشعار "الخير أقرب إليك"، إضافة إلى تطبيقات الجوال وأجهزة الخدمة الذاتية.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.