الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
06:22 ص بتوقيت الدوحة

قطر تفوز على تشيلي في مباريات تحديد المراكز بكأس العالم لكرة اليد

كولن- قنا

السبت، 19 يناير 2019
المنتخب القطري لكرة اليد
المنتخب القطري لكرة اليد
حقق المنتخب القطري الفوز على نظيره التشيلي بنتيجة 37 مقابل 27 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، ضمن مباريات تحديد المراكز من الثالث عشر وحتى الرابع والعشرين في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في الدنمارك وألمانيا معا، وتستمر حتى السابع والعشرين من يناير الجاري.

وسيطر لاعبو المنتخب القطري على مجريات المباراة وضغطوا من بداية الشوط الأول، وحقق المنتخب الأفضلية وسجل 5 مقابل 2 في أول سبع دقائق واستمر التفوق القطري وفارق الأهداف الثلاثة حتى الدقيقة الثانية عشرة، وأصبحت النتيجة 9 مقابل 6 ثم تم زيادة الفارق ليصبح 12 / 6 مع منتصف الشوط الأول.

واستمر الأداء الهجومي القطري ونجح اللاعبون في توسيع الفارق إلى 11 هدفا، ولكن تشيلي قلصت الفارق مع نهاية الشوط الأول لتصبح النتيجة 21 مقابل 11 لصالح منتخب قطر.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب القطري الضغط والتفوق وحافظ على فارق الـ10 أهداف ووصلت النتيجة إلى 26 مقابل 16 في العشر دقائق الأولى.. ثم قلصت تشيلي الفارق بعدما استفادت من إراحة الإسباني فاليرو مدرب قطر للاعبيه الأساسيين إلى 7 أهداف ووصلت النتيجة 31 مقابل 24 في الدقيقة العشرين.. بعدها تمكن الفريق القطري من إرجاع الفارق إلى 10 عند الدقيقة 25 من الشوط الثاني والذي استمر حتى انتهى اللقاء بفوز قطر 37 / 27.

وبهذا الفوز يلتقي منتخب قطر مع نظيره الروسي يوم غد، الأحد، على المركز رقم 13 بعد فوز روسيا على مقدونيا 30 / 28.

وكان منتخب قطر قد حل في المركز الرابع ضمن منافسات المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط خلف السويد الأولى (10 نقاط) والمجر الثانية (6 نقاط) ومصر الثالثة (5 نقاط).

وكذلك كانت تشيلي قد حلت في المركز الرابع أيضا في المجموعة الثالثة التي تصدرتها الدنمارك (10 نقاط) والنرويج الثانية (8 نقاط) وتونس الثالثة (6 نقاط).




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.