الخميس 18 رمضان / 23 مايو 2019
02:19 م بتوقيت الدوحة

انطلاق الجولة الثالثة من بطولة هدد التحدي بمهرجان مرمي

الدوحة - قنا

الجمعة، 18 يناير 2019
انطلاق الجولة الثالثة من بطولة هدد التحدي بمهرجان مرمي
انطلاق الجولة الثالثة من بطولة هدد التحدي بمهرجان مرمي
وسط حضور جماهيري كبير انطلقت اليوم الجولة الثالثة من بطولة هدد التحدي في مهرجان مرمي الدولي العاشر للصقور والصيد، الذي يقام تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني ويستمر حتى الثاني من فبراير المقبل في صبخة مرمي بسيلين.

وأسفر السباق بين أعضاء المجموعة التاسعة عن تأهل اثنين من بين المتسابقين وهما : راشد سعد الهايلة المري وعبدالله محمد على صالح دوحة وسط تحد وإثارة ومراوغة بين الحمام الزاجل والصقور ليفوز الحمام في هذه الجولة وسط مغالبة سرعة الهواء ليصل عدد المتأهلين إلى 16 شاهينا في بطولة هدد التحدي حتى الآن.

وقال السيد راشد سعد الهايلة المري أول الفائزين في الجولة الثالثة "استعددت للتحدي جيدا ولم أهتم بقوة وسرعة الهواء وقمت بتدريب طيري بشكل جيد والتوفيق من الله في النهاية".

وفي إطار الاهتمام بجمهور مهرجان مرمي ومحبي الصقور والصيد، العاشر، بدأت اليوم السحوبات على خمس (5) حباري حية حيث تم إجراء هدد عليها بواسطة الصقور التي رست عليها القرعة ، بالإضافة إلى انه تم إجراء سحوبات على أربعة بنادق هوائية للجمهور مما أشعل المنافسات وعزز الحضور الجماهيري.

هذا ويصاحب مهرجان مرمي الدولي للصقور والصيد معرض مصور يضم أكثر من خمسين صورة فوتوغرافية توثق تاريخ المهرجان كأكبر المهرجانات المتخصصة في مجال الصقور والصيد في المنطقة والعالم حيث تميز في نسخه المتعددة بالدعم اللامحدود وبقوة المنافسة وبالحضور الجماهيري الكبير من مختلف الدول منذ انطلاقته في عام 2010.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.