الثلاثاء 12 ربيع الثاني / 10 ديسمبر 2019
10:49 ص بتوقيت الدوحة

منتخبنا يصل أبوظبي ويبدأ الاستعداد للسعودية اليوم

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 15 يناير 2019
منتخبنا يصل أبوظبي ويبدأ الاستعداد للسعودية اليوم
منتخبنا يصل أبوظبي ويبدأ الاستعداد للسعودية اليوم
وصل المنتخب الوطني لكرة القدم، ظهر أمس، إلى أبوظبي قادماً من مدينة العين، ليكمل استعداداته لمواجهته الثالثة والأخيرة، ضمن مواجهات المجموعة الخامسة بكأس أمم آسيا التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من الخامس من يناير الحالي وحتى الأول من فبراير المقبل.

وكان الأدعم قد خاض مباراتيه الأولى والثانية في مدينة العين، فواجه اللبناني على ملعب هزاع بن زايد وحقق الفوز 2/0، وفي الثانية على ملعب خليفة بن زايد حيث التقى مع نظيره الكوري الشمالي، وحقق الفوز بنتيجة 6/0، ليتأهل إلى الدور التالي. والآن تحول إلى مدينة أبوظبي ليخوض مباراته الثالثة والأخيرة في المجموعة أمام نظيره السعودي، والمقرر لها بعد غد الخميس في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب مدينة زايد الرياضية، وهي المباراة التي ستحدد أول وثاني المجموعة، بعد ضمان المنتخبين التأهل.

واكتفى الأدعم أمس بتدريبات الاستشفاء صباحاً في فندق روتانا العين مقر إقامته، وكرر نفس الأمر خلال الفترة المرحلة المسائية بفندق هيلتون أبوظبي الذي حل فيه بداية من يوم أمس.

وينتظر أن يجري الأدعم تدريبين استعداداً للمواجهة، الأول منهما اليوم على الملاعب الفرعية باستاد زايد، على أن يجري تدريبه غداً في الملعب الرئيسي الذي سيستضيف المباراة.

يذكر أن الأدعم في حالة تفوقه على المنتخب السعودي، أو خروج المباراة بالتعادل سيلتقي مع ثاني المجموعة الرابعة التي تأهل منها إيران والعراق، واللذين سيلتقيان يوم غدٍ الأربعاء لحسم صدارة المجموعة، أما في حالة خسارته فسيلتقي مع متصدر المجموعة السادسة والتي تأهل منها أوزبكستان واليابان واللذين سيلتقيان يوم الخميس لتحديد المتصدر من صاحب المركز الثاني.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.