الإثنين 11 ربيع الثاني / 09 ديسمبر 2019
04:44 ص بتوقيت الدوحة

لاعبو منتخبنا سعداء بتأهلهم للدور الثاني لكأس آسيا لكرة القدم

الدوحة - قنا

الأحد، 13 يناير 2019
لاعبو منتخبنا سعداء بتأهلهم للدور الثاني لكأس آسيا لكرة القدم
لاعبو منتخبنا سعداء بتأهلهم للدور الثاني لكأس آسيا لكرة القدم
عبر لاعبو المنتخب القطري الأول لكرة القدم عن سعادتهم الكبيرة بفوزهم على منتخب كوريا الشمالية بستة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم بمدينة العين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ببطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم بالإمارات والتأهل للدور الثاني من البطولة.

وقال المعز علي مهاجم المنتخب القطري في تصريحات له عقب المباراة :"كنا في أمس الحاجة إلى هذا الفوز من أجل التأهل إلى دور الـ 16 ومن أجل صدارة المجموعة الخامسة".

وأضاف أول لاعب قطري يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة بتاريخ مشاركات قطر في كأس آسيا والمتصدر لقائمة هدافي البطولة برصيد 5 أهداف: "أنهينا الشوط الأول بالتقدم بثلاثة أهداف واتفقنا بين الشوطين على إضافة المزيد من الأهداف في الشوط الثاني واستطعنا إنهاء المباراة بسداسية".

وقدم المعز الشكر إلى زملائه على مساعدتهم له طوال المباراة حتى نجح في تسجيل 4 أهداف خلال المباراة وقال "أشكرهم جميعا على جهودهم معي".

وتابع هداف البطولة: "تركيزنا منصب الآن على مباراة السعودية في الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول وسنعمل على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز من أجل التمسك بالصدارة".

بدوره أعرب حسن الهيدوس، نجم المنتخب القطري لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بالفوز السداسي الذي حققه المنتخب على نظيره الكوري الشمالي بالجولة الثانية للمجموعة الخامسة بكأس آسيا، وقال إن جميع لاعبي المنتخب بذلوا قصارى جهدهم وقدموا أفضل ما لديهم وساهموا في تحقيق الانتصار الكبير.

وقال الهيدوس في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة : "منتخبنا قدم مباراة كبيرة ، وكان هناك حرص كبير على تنفيذ تعليمات المدرب وهو ما ساعدنا على تحقيق الانتصار الكبير وتصدر المجموعة، وتمكنا من تحقيق انتصار تاريخي، وسيكون مطلوبا منا من الغد نسيان هذا الفوز الكبير والتركيز على مواجهة الجولة الأخيرة أمام المنتخب السعودي والتي ستحسم صدارة المجموعة الخامسة وهو الهدف الذي نتطلع إليه في الوقت الحالي".

وأكد حسن الهيدوس أن الانتصار هو الهدف الذي يسعى منتخبنا إلى تحقيقه في كل مبارياته بالبطولة، وشدد على أن لاعبي المنتخب سيبذلون قصارى جهدهم في كل المباريات القادمة، وتمنى أن يحقق المنتخب القطري الفوز في مباراته المقبلة بالجولة الثالثة للدور الأول، حتى يحافظ على صدارة المجموعة عن جدارة واستحقاق.

كما عبر عبدالكريم حسن لاعب المنتخب القطري عن سعادته الكبيرة بالفوز التاريخي الذي حققه المنتخب على نظيره الكوري الشمالي، بستة أهداف، وصعوده إلى الدور الثاني لكأس آسيا.
وأكد عبدالكريم حسن على دور الانطلاقة القوية للمنتخب وتسجيله ثلاثة أهداف في الشوط الأول في حسم المواجهة بعدد كبير من الأهداف.

وأوضح أفضل لاعب في آسيا، أن المنتخب القطري رغم تسجيله 3 أهداف في الشوط الأول إلا أنه لم يستسهل المنافس وواصل اللعب بقوة ونجح في تسجيل 3 أهداف في الشوط الثاني، وتفادى قبول أهداف، مؤكدا أن التركيز الكبير للاعبين ورغبتهم الكبيرة في حسم اللقاء بنتيجة كبيرة لتصدر الترتيب في المجموعة كان واضحا على الأداء منذ البداية.

وعن مباراة المنتخب القادمة أمام السعودية في ختام مباريات المجموعة قال عبدالكريم إنها ستكون ممتعة للجماهير لأن المنتخبين سيحرصان على تقديم أداء قوي بعد حسمهما الصعود إلى الدور الثاني من البطولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.