الثلاثاء 17 شعبان / 23 أبريل 2019
01:37 ص بتوقيت الدوحة

فاز على الدحيل في الجولة الختامية

الملك يتربع على صدارة المجموعة الأولى

ناصر رويس

السبت، 12 يناير 2019
الملك يتربع على صدارة المجموعة الأولى
الملك يتربع على صدارة المجموعة الأولى
تأهل فريق قطر لكرة القدم إلى ربع نهائي كأس QSL متصدراً للمجموعة الأولى للمسابقة، عقب فوزه أمس على الدحيل في الجولة الختامية لمنافسات المجموعة بنتيجة 2-1 في لقاء جمع بينهما على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة.
ورفع فريق قطر رصيده إلى 11 نقطة وارتقى من المركز الثاني إلى المركز الأول، فيما تأهل الغرافة في المركز الثاني بـ 9 نقاط، والدحيل في المركز الثالث بـ 8 نقاط، والخريطيات في المركز الرابع بـ 6 نقاط.
وسجل هدفي قطر اللاعبان علي المهندي في الدقيقة 8 من توغل داخل منطقة الجزاء، وخالد محمودي في الدقيقة 41 من تصويبة من خارج المنطقة بعد كرة مرتدة من دفاع الدحيل، فيما سجل هدف الدحيل البلجيكي إدملسون في الدقيقة 84.
ولعب فريق قطر المباراة بتشكيلة تتكون من لاعبي الفريق الأول باستثناء واحد، في حين لعب الدحيل بتشكيلة مزدوجة بين لاعبي الفريق الأول ولاعبي فريق أقل من 23 سنة، بسبب مشاركة عدد كبير من لاعبيه مع الأدعم في كأس آسيا.
وأظهر فريق قطر تفوقاً على منافسه خلال الشوط الأول وكان أكثر فعالية في تجسيد فرص التسجيل التي صنعها ونجح في تهديد مرمى خليفة أبوبكر حارس الدحيل في مرات متتالية، مما قاده إلى تسجيل هدفين وحسم الشوط لصالحه بـ 2-0.
وفي المقابل، تفوق فريق الدحيل على قطر في الشوط الثاني وارتفع أداؤه مقارنة بالأول بدخول المحترف البليجيكي أدملسون، الذي قلص الفارق من هدفين إلى هدف، لتنتهي المباراة لصالح فريق قطر بنتيجة 2-1.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.