الثلاثاء 17 شعبان / 23 أبريل 2019
01:55 ص بتوقيت الدوحة

بمشاركة واسعة من السائقين المحليين

انطلاق أولى جولات بطولة قطر لسباق السرعة

الدوحة - العرب

السبت، 12 يناير 2019
انطلاق أولى جولات بطولة قطر لسباق السرعة
انطلاق أولى جولات بطولة قطر لسباق السرعة
تنطلق في تمام التاسعة والنصف من صباح اليوم، فعاليات الجولة الأولى من بطولة قطر الوطنية لسباق السرعة «إسبرينت» لفئة السيارات، التي ينظمها اتحاد السيارات والدراجات النارية برئاسة عبد الرحمن بن عبد اللطيف المناعي، أمام المواقف الأمامية لمقر الاتحاد في صالة لوسيل المغطاة متعددة الأغراض، بمشاركة واسعة من السائقين المحليين ومن خارج قطر؛ الذين أعلنوا خوضهم لمنافسات البطولة الجديدة لموسم 2019.
تعد هذه البطولة الأولى ضمن أنشطة مجلس إدارة الاتحاد الجديد برئاسة عبد الرحمن المناعي، الذي تم انتخابه مؤخراً خلال اجتماع الجمعية العمومية الأولى للاتحاد، لذلك من المتوقع حضور أعضاء المجلس بالكامل لمنافسات البطولة. وتتكون هذه البطولة من 5 جولات موزعة على أشهر يناير وفبراير ومارس وأبريل، بواقع جولة في كل شهر، باستثناء شهر أبريل الذي يشهد إقامة جولتين.
وتنطلق البطولة اعتباراً من الصباح الباكر، حيث سيتم إنهاء إجراءات التسجيل للسائقين المشاركين في الحدث، يعقبه الاجتماعي الفني في فترة الظهيرة، قبل أن يخوض السائقون تجاربهم الرسمية في تمام الثانية عشرة إلا الربع، على أن يتبعها السباق الأول في تمام الواحدة ظهراً، ثم السباق الثاني في تمام الساعة الثانية، وأخيراً السباق الثالث في تمام الساعة الثالثة، وتختتم البطولة بإقامة مراسم التتويج للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فئة في تمام الرابعة.
وكانت البطولة قد أخذت، خلال الموسمين الماضيين، زخماً كبيراً، سواء على مستوى الإقبال الكبير من السائقين ودخول العنصر النسائي للمرة الأولى، أو على المستوى الفني، في ظل تطور أداء غالبية المشاركين، بفضل الاهتمام من جانب القائمين على تنظيمها، من خلال اختيار الأوقات المناسبة، ورصد جوائز قيمة للفائزين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.