الثلاثاء 17 شعبان / 23 أبريل 2019
01:03 ص بتوقيت الدوحة

استعداداً لتصفيات كأس آسيا

دورة ودية رباعية لـ «الأدعم» الأولمبي

معتصم عيدروس

السبت، 12 يناير 2019
دورة ودية رباعية لـ «الأدعم» الأولمبي
دورة ودية رباعية لـ «الأدعم» الأولمبي
يواصل المنتخب القطري الأولمبي استعداداته لتصفيات كأس آسيا للمنتخبات أقل من 23 سنة، والتي تقام خلال شهر مارس المقبل، ويلعب فيها الأدعم بالمجموعة التي تضم بجانبه منتخبات: عمان، وأفغانستان، ونيبال، وتستضيفها الدوحة خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس المقبل.
وفي إطار هذه الاستعدادات يخوض الأدعم بطولة ودية رباعية خلال الفترة من 15 وحتى 21 يناير الحالي، بمشاركة منتخبات الكويت، وطاجيكستان، وإيران، على ملاعب أسباير.
وتفتتح البطولة يوم 15 بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى إيران مع طاجيكستان عند الساعة الخامسة والنصف، وتليها مباراة قطر والكويت الساعة السابعة والنصف، وتتواصل البطولة يوم 18 فيلتقي المنتخب الإيراني مع الكويتي الساعة الخامسة والنصف بالملعب رقم 5 بأسباير، وتليها مواجهة قطر وطاجيكستان على الملعب ذاته الساعة السابعة والنصف، وتختتم البطولة يوم 21 يناير الحالي بمواجهتين أيضاً، يلتقي في الأولى طاجيكستان مع الكويت الساعة الخامسة والنصف بالملعب رقم «1» بأسباير، ويستضيف الملعب نفسه الساعة السابعة والنصف مباراة قطر وإيران في ختام البطولة.
يذكر أن التصفيات ستقام بمشاركة 44 منتخباً، تم تقسيمها إلى 11 مجموعة، وتؤهل إلى النهائيات التي تستضيفها الصين مطلع 2020، ويتأهل الأول من كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني.
وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للنهائيات، فإن خامس أفضل فريق يحصل على المركز الخامس سوف يتأهل لإكمال عقد المنتخبات المتأهلة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.