الأربعاء 18 شعبان / 24 أبريل 2019
11:36 م بتوقيت الدوحة

ريفيرا: الأخطاء تسببت في خسارة المنتخب القطري لكرة اليد أمام أنغولا

كوبنهاجن- قنا

الجمعة، 11 يناير 2019
. - فاليرو ريفيرا
. - فاليرو ريفيرا
أكد المدرب الإسباني فاليرو ريفيرا، المدير الفني للمنتخب القطري لكرة اليد أن الخسارة التي تعرض لها المنتخب اليوم في بدايته مبارياته ضمن بطولة العالم للرجال لكرة اليد في نسختها السادسة والعشرين التي تستضيفها حاليا الدنمارك وألمانيا، أمام أنغولا بنتيجة 23 -24 كانت بسبب الأخطاء الفادحة التي يتحملها الجميع.

وقال فاليرو ،في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، " لقد لعب المنتخب الأنغولي بذكاء وشجاعة كبيرة وكان أداؤه متوازنا هجوما ودفاعا ولعب مباراة مميزة ، وتحكم في سير اللعب في معظم أوقات المباراة "، معترفا بأنه لا توجد للمنتخب القطري أعذار .. فقد أهدر كما كبيرا من الفرص السهلة والتي كانت كفيلة بأن تجعلنا في وضع أفضل ، مشيرا إلى أن الفرصة لا تزال أمام المنتخب القطري للتعويض بشرط معالجة أخطاء المباراة وتقديم أداء أفضل تأهبا للتحدي القادم أمام المنتخب المصري بعد غد، الأحد.

ومن جانبه، قال اللاعب وجدي سنان قائد المنتخب القطري إن المنتخب الأنغولي استحق الفوز فقد لعبوا بذكاء واستفادوا من أخطاء لاعبي المنتخب القطري والذي يأمل بالتعويض في بقية مبارياته المقبلة وكلها باتت مصيرية وتتطلب القيام ببذل جهد مضاعف. 

يذكر أن من أبرز نتائج مباريات اليوم فوز مقدونيا على اليابان 38 - 29 ، وكرواتيا على أيسلندا 31 - 27 ، والنمسا على السعودية 29 - 22 ، وتعادل الأرجنتين مع المجر 25 - 25 ، وصربيا مع روسيا 30 - 30 . 

يشار إلى أن من أبرز مباريات يوم غد، السبت، النمسا مع تشيلي و روسيا مع كوريا الجنوبية، والسعودية مع النرويج ، والبرازيل مع ألمانيا ، والدنمارك مع تونس ، وفرنسا مع صربيا.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.