الأربعاء 18 شعبان / 24 أبريل 2019
11:01 م بتوقيت الدوحة

منتخبنا يخسر أمام نظيره الأنغولي في بطولة العالم لكرة اليد

الدوحة - قنا

الجمعة، 11 يناير 2019
منتخبنا يخسر أمام نظيره الأنغولي في بطولة العالم لكرة اليد
منتخبنا يخسر أمام نظيره الأنغولي في بطولة العالم لكرة اليد
افتتح المنتخب القطري لكرة اليد مشواره في بطولة العالم للرجال لكرة اليد في نسختها السادسة والعشرين التي تستضيفها ألمانيا والدنمارك بالخسارة 23 / 24 ، أمام نظيره الأنغولي ضمن المجموعة الرابعة في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن. 

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم أنغولا 12 / 8 ، حيث شهد الشوط تسرع من لاعبي المنتخب القطري ، وفي المقابل تألق حارس المنتخب الأنغولي في الدفاع عن مرماه وأبعد 5 أهداف محققة . 

وفي الشوط الثاني تمكن الفريق القطري من تقليص الفارق إلى هدف واحد ، ثم التعادل والتقدم 23 /22 ، بعدها تمكنت أنغولا من تسجيل هدفين متتاليين لتفوز بالمباراة.

كما شهدت مباريات اليوم أيضا فوز مقدونيا على اليابان بنتيجة 38 / 29.

وسيلعب المنتخب القطري يوم بعد غد، الأحد، مباراته الثانية في البطولة بلقاء نظيره المصري ، وسيخوض مباراته الثالثة أمام المجر يوم، الإثنين، المقبل، ومباراته الرابعة أمام السويد يوم، الأربعاء،القادم ، على أن يختتم مبارياته في الدور التمهيدي بمواجهة الأرجنتين يوم، الخميس، القادم. 
يشار إلى أن القرعة وزعت المنتخبات المشاركة في البطولة على 4 مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى (فرنسا وروسيا وألمانيا وصربيا والبرازيل وكوريا)، والمجموعة الثانية (إسبانيا وكرواتيا ومقدونيا وأيسلندا والبحرين واليابان)، والمجموعة الثالثة (الدنمارك والنرويج والنمسا وتونس وتشيلي والسعودية)، والمجموعة الرابعة (قطر والسويد والمجر والأرجنتين ومصر وأنغولا).

وتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة للدور الثاني، بينما تلعب المنتخبات صاحبة المراكز من الرابع للسادس، في مسابقة "كأس الرئيس" على مراكز "الترضية" من 13 إلى 24 ، وتقسم المنتخبات الـ 12 المتأهلة للدور الثاني إلى مجموعتين بحيث تضم كل منها 6 منتخبات، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني ، من كل مجموعة إلى المربع الذهبي للبطولة.









التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.