الأربعاء 14 شعبان / 08 أبريل 2020
06:30 م بتوقيت الدوحة

الخليفي أشاد بالأجواء التي توفرها قطر للفريق

سان جيرمان في الدوحة الأحد

قنا

الخميس، 10 يناير 2019
سان جيرمان في الدوحة الأحد
سان جيرمان في الدوحة الأحد
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موعد معسكره الشتوي الذي سيقام في الدوحة من 13 إلى 17 يناير الحالي، بحضور جميع لاعبي الفريق، بالإضافة إلى إدارة النادي.

وستتم دعوة مشجعي باريس سان جيرمان لمشاهدة تدريبات الفريق يوم الثلاثاء المقبل في استاد خليفة الدولي، كما سيفتتح نادي باريس سان جيرمان أكاديمية جديدة في الدوحة، والتي ستمارس نشاطها طوال العام على ملاعب مؤسسة قطر.

وقال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان: «توفر قطر أجواء مثالية تسمح للفريق بالإعداد للمباريات المهمة التي تنتظرنا في عام 2019، إن موسمنا إيجابي للغاية حتى هذه اللحظة، وأعتقد أن بداية السنة الجديدة هي وقت مهم لتوطيد العلاقات بين اللاعبين والإدارة من أجل المحافظة على هذه الإيجابية، يتمتع النادي بشعبية متزايدة في المنطقة، ونحن سعداء بهذه الزيارة التي من خلالها نتواصل مع الجمهور والمشجعين».

وأضاف الخليفي: «العديد من لاعبينا سيعودون إلى اللعب في قطر ضمن مشاركتهم في كأس العالم 2022، كما أن أسباير أصبحت مكاناً رياضياً دولياً رئيسياً لمحترفي الرياضة، وستساهم المرافق الجديدة التي يتم بناؤها حالياً في جعل قطر الوجهة التي يجب على جميع الرياضيين والمحترفين زيارتها».

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.