الخميس 07 ربيع الثاني / 05 ديسمبر 2019
05:31 م بتوقيت الدوحة

سعد الكواري المتحدث الرسمي باسم النادي العربي: ملف التعاقدات مؤجل بسبب سياسة التقييم

العرب- أحمد حسن

الخميس، 27 ديسمبر 2018
سعد الكواري المتحدث الرسمي باسم النادي العربي: ملف التعاقدات مؤجل بسبب سياسة التقييم
سعد الكواري المتحدث الرسمي باسم النادي العربي: ملف التعاقدات مؤجل بسبب سياسة التقييم
أكد سعد الكواري المتحدث الرسمي للنادي العربي، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الأيسلندي هيمير هالجريمسون منح جميع لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، بمن فيهم المحترفون الأربعة وصغار السن، الفرصة كاملة لإثبات وجودهم قبل إجراء أي تغييرات متوقعة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال الكواري: المدرب لم يطلب حتى الآن التعاقد مع لاعبين جدد لأنه يجري تقييم كامل في الوقت الحالي للمستوى الفني والبدني لكل لاعب، ومدى حاجة الفريق له مستقبلاً، خاصة وأنه سيكون المسؤول الأول والأخير عن الفريق بما في ذلك احتياجاته من التعاقدات الجديدة.

وتابع: مباراة الدحيل الأخيرة في كأس QSL كشفت للمدرب بعض الملامح الأساسية للقدرات والإمكانيات الحقيقية للاعبين، وكانت بمثابة فرصة جيدة للتعرف على الملامح الأساسية لأسلوب العمل والخطة التي سيتبعها في الفترة المقبل.

وأضاف المتحدث الرسمي للنادي العربي: الفريق في فترة إجازة حالياً ستمتد حتى الثاني من يناير المقبل بسبب التوقف الإجباري لمسابقة الدوري، لإتاحة الفرصة لمنتخبنا الأدعم للمشاركة في نهائيات أمم آسيا بالإمارات، ومع عودة اللاعبين للتدريبات سيواصل تجهيزاته بملاعب أسباير لحين الانتهاء من أعمال الصيانة الجارية حالياً بالنادي.

واستطرد: المدرب أيضاً طلب التنسيق مع التونسي حاتم المؤدب مدرب فريق تحت 23 سنة ومتابعة تدريبات الفريق التي ستستأنف بعد غد الجمعة، من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين وانتقاء العناصر المميزة لتصعيدها مع الفريق الأول، مع إمكانية الاعتماد عليها في الفترة المقبلة.

وأضاف: الجميع داخل النادي لديه ثقة في العمل الذي يقوم به المدرب، خاصة وأنه حريص على التعامل داخل النادي بروح الأسرة الواحدة، مع فرض حالة من الالتزام والانضباط داخل الفريق من خلال تمسكه بضرورة تواجد جميع اللاعبين قبل التدريبات بوقت كاف، ونفس الحال بالنسبة لمغادرة المران، بهدف ضمان بقاء اللاعبين مع بعضهم البعض لأطول فترة سعياً لتوطيد روح الجماعة بينهم.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.