الخميس 20 ذو الحجة / 22 أغسطس 2019
11:46 م بتوقيت الدوحة

الرمزاني: الإبهار بات عنوان مونديال البليارد في الدوحة سنويا

الدوحة - قنا

الخميس، 20 ديسمبر 2018
بلياردو
بلياردو
أكد السيد محمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر، أن الإبهار بات عنوان بطولة العالم للبليارد "9 كرات" التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة سنويا، مشيرا إلى النجاح الكبير الذي حققه مونديال البليارد على كافة الصعد.

وقال الرمزاني ،في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا" اليوم، إن مونديال البليارد الذي استضافه الاتحاد القطري للمرة الحادية عشرة على التوالي، خرج بصورة تنظيمية مميزة تليق بالسمعة القطرية في استضافة أبرز الأحداث الرياضية، مشيرا إلى أن الاتحاد اعتمد في تنظيم البطولة على الخبرات القطرية التي قادت إدارة شؤون جميع اللجان العاملة.

وأضاف أن المباراة الختامية هذا العام بين البطلين الألماني جوشوا فيلر والفلبيني كارلو بيادو جاءت قوية ومثيرة، ولم تحسم إلا في الأشواط الأخيرة، لافتا إلى أن الفلبيني بيادو حامل اللقب الموسم الماضي ارتكب أخطاء سهلة جعلته يخسر المباراة، حيث استغل الألماني فيلر هذه الأخطاء جيدا وحقق الفوز في ستة أشواط متتالية ليعوض تأخره ويتقدم في النتيجة، ومن ثم يحسم اللقاء لصالحه.

وأبدى رئيس الاتحاد القطري رضاه عن مستويات لاعبي قطر والنتائج التي حققوها خلال منافسات البطولة، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن يظلمهم، ولكن كان لديهم الأفضل ليقدموه، خاصة أن معظمهم خسر بسبب التوتر والشد العصبي وعدم التركيز.

وتوجه الرمزاني بالشكر إلى وزارة الثقافة والرياضة على دعمها للاتحاد في جميع البطولات الدولية التي ينظمها كل موسم على أرض الدوحة، معتبرا أنها العامل الأساسي في النجاحات التي حققها الاتحاد خلال الفترة الاخيرة.

كما توجه بالشكر أيضا إلى جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر وكل العاملين فيه واللجان المنظمة لهذا الحدث العالمي، وذلك على المجهودات التي بذلت في الفترة الماضية لإخراج البطولة بصورة مميزة تليق بسمعة دولة قطر.

وأشار الرمزاني إلى أن المرحلة القادمة للاتحاد ستكون بمثابة مراجعة للحسابات فنيا وإداريا من أجل دراسة كافة التقارير الفنية والإدارية الخاصة بكافة البطولات التي استضافها الاتحاد أو شارك فيها، وتقييم الإيجابيات والسلبيات من أجل التطوير باستمرار.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.