الأحد 21 رمضان / 26 مايو 2019
08:35 م بتوقيت الدوحة

وفد شبابي سلوفيني يستكشف قطر

الدوحة - قنا

الأحد، 16 ديسمبر 2018
وفد شبابي سلوفيني يستكشف قطر
وفد شبابي سلوفيني يستكشف قطر
استقبلت جمعية بيوت الشباب القطرية وفدا شبابيا يمثل بيوت الشباب السلوفينية.

وتأتي زيارة الوفد الشبابي السلوفيني، ضمن فعاليات بيوت الشباب القطرية، تزامنا مع الاحتفالات باليوم الوطني للدولة 2018، من أجل تنفيذ النسخة الثالثة من برنامج "اكتشف قطر 144 ساعة" لمدة ستة أيام، يتم من خلالها زيارة أبرز المعالم والوجهات الثقافية والسياحية وإبراز دور قطر في شتى المجالات.

وأوضحت جمعية بيوت الشباب القطرية في بيان اليوم، أن هذا البرنامج يأتي ضمن الأهداف الاستراتيجية والخطة المستقبلية التي وضعتها إدارة بيوت الشباب والرامية إلى تعزيز السياحة الداخلية وإبراز دور قطر الفعال في شتى المجالات، خاصة إبراز ملامح الاستراتيجية السياحية الداخلية للعام 2030، فضلا عن تعزيز مكانة قطر الدولية كوجهة سياحية رئيسية.

وأكدت بيوت الشباب القطرية، حرص الإدارة على أن تتزامن هذه النسخة مع الاحتفالات باليوم الوطني للدولة حتى يتمكن ضيوف قطر من الشباب، من مواكبة مختلف الفعاليات المقامة بهذه المناسبة وأهمها فعالية درب الساعي التي تستمر إلى 20 ديسمبر الجاري. 

من جهته، أشاد السيد إيجور جيريسيك، رئيس بيوت الشباب السلوفينية، باهتمام بيوت الشباب القطرية بتنسيق زياراتهم المتنوعة من خلال برنامج سياحي متكامل موجه لكل شباب العالم لزيارة قطر بالتنسيق مع منظمات بيوت الشباب، وهو ما سيخلد ذكرى طيبة تبقى عالقة في أذهانهم.

بدورها، أكدت السيدة كارين مارينيك، عضو الوفد السلوفيني، على ضرورة التعرف على قطر وتاريخها من خلال العادات والتقاليد وحياة العائلة القطرية في الماضي والحاضر ودور الشباب من خلال اهتماماته في مختلف المجالات، فضلا عن المشاركة ومعرفة الفعاليات والأنشطة المتنوعة ونقل حاضر مشرق ومستقبل جميل في جميع المجالات.

جدير بالذكر، أن جمعية بيوت الشباب القطرية، تتمتع بتجربة متميزة في استقبال الوفود وتنظيم الزيارات والجولات السياحية حيث تنظم العديد من البرامج والملتقيات المحلية والدولية.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.