الثلاثاء 02 جمادى الثانية / 28 يناير 2020
06:49 ص بتوقيت الدوحة

قال إن مصيره مع الخريطيات مرتبط بلجنة الاستئناف

يوسف آدم: عقوبة إيقافي «قاسية»

ناصر رويس

الأحد، 16 ديسمبر 2018
يوسف آدم: عقوبة إيقافي «قاسية»
يوسف آدم: عقوبة إيقافي «قاسية»
وصف يوسف آدم -المدير الفني لفريق الخريطيات لكرة القدم- قرار لجنة الانضباط باتحاد القدم، القاضي بإيقاف ترخيص تدريبه لمدة ستة أشهر، بـ «القاسي».

وأضاف في تصريحات لـ «العرب»، أن مصيره مع فريق الخريطيات في الفترة المتبقية من الموسم الحالي مرتبط بقرار لجنة الاستئناف بالاتحاد وبالتعديلات الممكن إحداثها على العقوبة.

وبيّن آدم أنه سيجتمع بإدارة نادي الخريطيات عقب صدور القرار النهائي المتعلق به، وأبدى احترامه الكبير لقرارات مختلف لجان اتحاد كرة القدم واللوائح التي يعمل وفقها. وقال آدم إنه ينتظر القرار النهائي المتعلق بإمكانية مزاولته التدريب، وإن أمر تسجيله في الاتحاد ليس بيده، وإنما من مسؤوليات إدارة النادي.

وقال: «لا أفقه كثيراً في المسائل القانونية حتى أحكم على شرعية العقوبة الصادرة في حقي من عدمها. ولكن كل ما أعرفه أن مزاولتي تدريب فريق الخريطيات صار مهدداً في ظل الوضع الحالي والعقوبة الصادرة عليّ بسحب رخصة التدريب لمدة 6 أشهر، وهو ما يزعجني وأعدّه قاسياً للغاية».

ووصف يوسف آدم ما يتعرض له في الموسم الحالي من صعوبات في التسجيل أو العقوبات، بالمواقف الطبيعية في مسيرة المدربين.

وقال إنه يتطلع إلى تجاوز كل العقبات ومواصلة عمله في فريق الخريطيات وخوض تحدي إنقاذه من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وقال: «لا أزال متحمساً لخوض التحدي الكبير والمساهمة في ضمان بقاء الفريق رغم صعوبة المهمة؛ لأنني واثق في قدرتي على تحقيق الهدف الذي قدمت من أجله للنادي.. في كرة القدم ليس هناك مستحيل».

ونفى أني يكون قد اشترط تغيير بعض اللاعبين قبل التوقيع للفريق، وقال إنه سيناقش الانتدابات الجديدة في الفريق مع إدارة النادي في حال إلغاء العقوبة الصادرة عليه وتسجيله في الاتحاد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.