الأربعاء 05 صفر / 23 سبتمبر 2020
11:30 م بتوقيت الدوحة

«فودافون قطر» تطلق عروضاً خاصة

الدوحة - العرب

السبت، 15 ديسمبر 2018
«فودافون قطر» تطلق عروضاً خاصة
«فودافون قطر» تطلق عروضاً خاصة
بمناسبة اليوم الوطني، كشفت شركة «فودافون قطر» عن إطلاق عروض خاصة لجميع عملائها الذين يمتلكون تطبيق «My Vodafone»، وذلك بما يشتمل على خدمات الإنترنت والمكالمات مجانية.

وابتداء من أمس وحتى 19 ديسمبر 2018، يمكن للعملاء الاستفادة من العرض، عن طريق اختيار «عروض اليوم الوطني» من القائمة الرئيسية، ومن ثم تحريك جوالهم، حيث سيؤدي هذا الإجراء إلى فتح صفحة العروض اليومية الخاصة بباقات مسبق الدفع «Daily 123»، أو صفحة العروض اليومية الخاصة بباقات الاشتراك الشهري.

ويأتي هذا العرض عقب اختيار «فودافون قطر» لتكون شريك اتصالات استراتيجياً لاحتفالات الحي الثقافي (كتارا).

وسيستمتع زوار الحي الثقافي بمناسبة اليوم الوطني بباقة من الفعاليات والأنشطة المذهلة، بما في ذلك عروض الألعاب النارية، والعروض الموسيقية، وعروض الطائرات بدون طيار، والعروض الثقافية. ومن المقرر أن تستمر هذه الفعاليات حتى 19 ديسمبر من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساء، في مواقع مختلفة تشمل شاطئ ومدرج وكورنيش «كتارا».

كما سيستمع زوار «قرية فودافون» -التي تجمع بين الطابعين التاريخي والعصري- بكثير من الأنشطة الثقافية المحببة، مثل: عروض الرسم بالحناء، والتدريب على الصيد بالصقور، والألعاب التقليدية في المنطقة الرملية، بالإضافة إلى السيارات الكلاسيكية المعروضة، والتي تعيد بمجملها إحياء العناصر الثقافية الغنية للتراث القطري.

وستجتمع هذه العروض مع التكنولوجيا فائقة الحداثة، حيث يمكن للزوار المشاركة في ألعاب الواقع الافتراضي وطاولة الواقع المعزز، المدعومين كليهما بتقنية الجيل الخامس من «فودافون»، بالإضافة إلى كشك التصوير الرقمي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.