السبت 14 شعبان / 20 أبريل 2019
05:18 م بتوقيت الدوحة

علي عفيف مهاجم الدحيل: ما زلنا الأبطال.. وعائدون إلى الصدارة

العرب- ناصر رويس

السبت، 15 ديسمبر 2018
علي عفيف مهاجم الدحيل: ما زلنا الأبطال.. وعائدون إلى الصدارة
علي عفيف مهاجم الدحيل: ما زلنا الأبطال.. وعائدون إلى الصدارة
نفى علي عفيف، مهاجم فريق الدحيل لكرة القدم، أن تكون الخسارة التي تلقاها فريقه أمام السد، أمس الأول، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لدوري نجوم QNB سبباً في خسارة الفريق للقب الدوري.

وقال إن مشوار المنافسة على لقب الدوري لا يزال طويلاً، وأن الدحيل لا يزال البطل، رغم الخسارة التي تلقاها أمام السد، وإن استعادته الصدارة لن تتأخر.

وأضاف: «فريقنا هو البطل إلى حد الطور الحالي من منافسات الدوري، ولا أحد قد أزاحه من مكانه، والخسارة التي تلقيناها أمام السد ليست حاسمة في تحديد وجهة اللقب، وهي الأولى في رصيد الفريق منذ بداية المسابقة.

وبين أن السد لم يتفوق على الدحيل سوى في جولة واحدة من الجولتين المبرمجتين بينهما في الدوري، وأن فوزه عليه لا يعني حسمه لقب الدوري.

وقال: «متفائلون بالعودة مجدداً إلى سكة الانتصارات، والسد يعلم جيداً أن الصراع لم يحسم، وأن المنافسة لا تزال قوية بينه وبين الدحيل على اللقب».

وحول مجريات المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس، وأسباب الخسارة، قال علي عفيف إن فريقه تفوق على السد في الشوط الأول، وفوت خلاله فرصة حسم اللقاء لصالحه، قبل أن يعود السد بقوة في نهاية الشوط الثاني، ويسجل هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من اللقاء.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.