السبت 14 شعبان / 20 أبريل 2019
05:28 م بتوقيت الدوحة

منتخب قطر للسيدات يحرز فضيتين في البطولة العربية للمبارزة

تونس- قنا

الجمعة، 14 ديسمبر 2018
. - الاتحاد القطري للمبارزة
. - الاتحاد القطري للمبارزة
حقق المنتخب القطري للسيدات ميداليتين فضيتين في البطولة العربية للمبارزة "عمومي" للرجال والسيدات التي استضافتها تونس على مدار أربعة أيام وبمشاركة 119 لاعبا ولاعبة يمثلون 9 منتخبات هي بجانب قطر تونس البلد المضيف، البحرين، عمان، لبنان، العراق، الإمارات، الكويت، والسعودية.

وجاءت الميدالية الفضية الأولى في منافسات الفلورية على مستوى الفرق سيدات بعد احتلال المنتخب القطري المكون من اللاعبات : فاطمة ضاحي، غريبة ضاحي، أميرة أبوجبارة، وضحى العبدالله المركز الثاني خلف المنتخب التونسي صاحب الميدالية الذهبية الذي حسم المباراة النهائية لصالحه بنتيجة (45-32)، في حين جاء المنتخب العراقي في المركز الثالث.

أما الميدالية الفضية الثانية فقد جاءت في منافسات الابيه فرق بعد احتلال المنتخب القطري المكون من اللاعبات : فاطمة ضاحي، ذكريات العبدالله، ضحى العبدالله، وأميرة أبوجبارة المركز الثاني بعد التعثر أمام المنتخب التونسي صاحب الأرض الذي توج بالميدالية الذهبية، فيما نال منتخب العراق الميدالية البرونزية.

وشاركت البعثة القطرية في البطولة بسبعة لاعبين، اثنين في مسابقات الرجال هما أحمد الغرداقي، ومهدي فرياني، وخمسة لاعبات هن : واضحة راشد، ذكريات راشد، فاطمة ضاحي، غريبة ضاحي، وأميرة أبوجبارة.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.