الخميس 20 ذو الحجة / 22 أغسطس 2019
06:20 م بتوقيت الدوحة

قطر تتصدر ترتيب منافسات الرجال والسيدات بالبطولة الخليجية للجولف

مسقط- قنا

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018
بعثة منتخبنا الوطني للجولف
بعثة منتخبنا الوطني للجولف
تصدر المنتخب القطري منافسات الرجال ضمن بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف الثانية والعشرين للرجال، والحادية عشرة للشباب تحت 18 سنة، والخامسة للناشئين تحت 15 سنة، والرابعة للفتيات التي تختتم غدا بالعاصمة العمانية مسقط.
ويحل المنتخب القطري في المركز الأول بمجموع 452 ضربة متفوقا على المنتخب الإماراتي صاحب المركز الثاني برصيد 457 ضربة ، ومنتخب البحرين ثالث الترتيب بـ / 462 / ، ويأتي في المركز الرابع المنتخب السعودي بـ / 474 /، بينما جاء المنتخب العماني في المركز الخامس بـ / 476 / .
ومن جانبها تصدرت القطرية ندى مير منافسات الفتيات بحصولها على المركز الأول بمجموع / 173 / ضربة، متفوقة على الإماراتية ريما الحلو التي تحل في المركز الثاني بمجموع/ 175/ ، بينما جاءت القطرية ياسمين الشرشني في المركز الخامس بحصولها على / 207 / ، بينما حلت القطرية مريم السادة في المركز السادس بحصولها على / 228/ .
وقد شهدت منافسات البطولة الكثير من الاثارة وارتفاعا في المستوى الفني بين المنتخبات المشاركة، وشهدت الجولة الثانية من البطولة التي أقيمت، ارتفاعا في المستوى الفني بين اللاعبين المشاركين، حيث أثبت هؤلاء اللاعبون أنهم كانوا على جاهزية كبيرة من الاستعداد وقدم العديد من اللاعبين اللمحات الفنية الراقية مما ساهم في إيجاد نوع من الإثارة وتسابق كبير بينهم لتقديم أفضل المستويات في البطولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.