الأربعاء 16 صفر / 16 أكتوبر 2019
03:57 ص بتوقيت الدوحة

رئيس اتحاد كرة القدم يجتمع مع نظيره السوداني

الدوحة - قنا

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018
الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس اتحاد كرة القدم القطري
الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس اتحاد كرة القدم القطري
اجتمع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم مع نظيره السوداني الدكتور كمال حامد شداد، وذلك من أجل مناقشة العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الاتحادين.

جاء الاجتماع على هامش تواجد وفد الاتحاد السوداني في العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في قمة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التي تستضيفها الدوحة في هذه الايام، وتختتم غدا، الخميس.

وأكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بعد ختام الاجتماع، على أهمية استمرار التعاون الدائم فيما بين الاتحادين والاهتمام بتطوير هذه العلاقات .

وبدوره ثمن الدكتور كمال حامد شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم اهتمام رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بالشؤون المتعلقة باللعبة في البلدين، متطلعاً لمزيد من التعاون المثمر والبناء في الفترة المقبلة.

وأوضح شداد أن اجتماعه اليوم مع رئيس الاتحاد القطري يأتي امتدادا لعلاقات وثيقة بين الاتحادين.. مشيدا بالإمكانات الهائلة التي يتمتع بها الاتحاد القطري لكرة القدم في كافة الصعد، ومؤكداً على أن الفترة المقبلة ستشهد العمل على كيفية الاستفادة من تبادل الخبرات بين الاتحادين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.