الأحد 15 شعبان / 21 أبريل 2019
09:58 ص بتوقيت الدوحة

البنك التجاري الراعي الرئيسي لمؤتمر يوروموني قطر 2018

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 09 ديسمبر 2018
البنك التجاري الراعي الرئيسي لمؤتمر يوروموني قطر 2018
البنك التجاري الراعي الرئيسي لمؤتمر يوروموني قطر 2018
أعلن البنك التجاري عن تقديمة الرعاية الرئيسية لمؤتمر يورومني قطر 2018 الذي إنطلق أمس في 9 ديسمبر 2018 في فندق سانت ريجيس، الدوحة.

يشار إلى أن مؤتمر يورومني قطر يندرج ضمن جدول الأعمال المالي العالمي، حيث يجمع القادة في مجال الصناعة المصرفية من جميع أنحاء العالم لمناقشة أهم القضايا المالية العالمية، وخاصة المتعلقة بدولة قطر واقتصادها. وقد تمحور مؤتمر هذا العام حول استراتيجية ما بعد الحصار في قطر وتطورها كإقتصاد مستدام.

وضم المؤتمر، الذي عُقد تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مجموعة من المتحدثين البارزين على المستويين الوطني والدولي. ويضم من بين المتحدثين الرئيسيين سعادة السيد علي شريف العمادي، وزير المالية، سعادة الشيخ عبد الله بن سعود آل ثاني، محافظ مصرف قطر المركزي، والسيد فيليب ليغرين، الزميل الزائر من كلية لندن للاقتصاد.

وقد حضر المؤتمر يوم أمس، السيد عمر حسين الفردان، العضو المنتدب في البنك التجاري. وتحدث  السيد جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي للمجموعة في البنك التجاري في مقابلة رئيسية خلال المؤتمر حيث ناقش آفاق الاقتصاد القطري في عام 2019، بالإضافة إلى مستقبل القطاع المصرفي، وأداء البنك التجاري ضمن الخطة الاستراتيجية الخمسية. كما تناقش الدكتورة ليوني ليذبريدج، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع العمليات في البنك التجاري في اليوم الثاني للمؤتمر مستقبل الخدمات المالية والابتكار التكنولوجي اللازم لتطوير خدمة العملاء.

وقال السيد عمر الفردان: "تعكس رعاية البنك التجاري لمؤتمر يورومني قطر 2018 التزامنا في تحقيق أهداف الركيزة الاقتصادية لرؤية قطر الوطنية 2030 من خلال دعم القطاع المالي في دولة قطر. من المهم أن يتمتع الأفراد في هذا القطاع  سواء في قطر أو على مستوى العالم بفرص لتبادل المعرفة والخبرات من خلال مؤتمرات مثل يوروموني في ظل المتغيرات الدولية التي يشهدها العالم."

ومن جهته علق السيد أبراهام بقوله: "يوفر مؤتمر يوروموني قطر 2018 فرصة مميزة للاستماع إلى وجهات نظر سعادة السيد وزير المالية وسعادة محافظ مصرف قطر المركزي والعديد من المتحدثين المتميزين حول كيفية عمل القطاع المالي لدفع عجلة النمو في القطاع الخاص والاقتصاد القطري نحو عام 2019. ويسعدنا أن نقدم الرعاية لمنتدى مهم يتم خلاله تبادل الافكار الملهمة."

والجدير بالذكر، أن يوروموني للمؤتمرات هي منظمة رائدة في عالم الفعاليات الخاصة بأسواق رأس المال والمتخصصين في مجال الاستثمار. وتحظى بخبرة 50 عامًا من الربط بين الشركات والحكومات والمؤسسات المالية التي تدعم نموها. وتهدف من خلال فعالياتها إلى تحديد أحدث الاتجاهات في الأسواق المالية العالمية وتفسيرها والعمل كمنتدى محايد لتبادل الأفكار بشكل مكثف.

وبالإضافة إلى رعاية المؤتمر هذا العام، كان البنك التجاري أيضاً الراعي الرئيسي لمؤتمر يورومني قطر في عام 2013، مما يدل على التزامه بدعم الفعاليات المالية البارزة من هذا النوع في قطر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.