الأربعاء 13 رجب / 20 مارس 2019
11:58 ص بتوقيت الدوحة

الطلاب وهيئة التدريس والخريجون وعائلاتهم بجامعة كالجاري يحتفلون باليوم الوطني

113

الدوحة - العرب

الجمعة، 07 ديسمبر 2018
الطلاب وهيئة التدريس والخريجون وعائلاتهم بجامعة كالجاري يحتفلون باليوم الوطني
الطلاب وهيئة التدريس والخريجون وعائلاتهم بجامعة كالجاري يحتفلون باليوم الوطني
تجمّع العديد من طلاب التمريض والموظفين وأعضاء هيئة التدريس والخريجين وعائلاتهم، أمس، في ساحات جامعة كالجاري في قطر للاحتفال باليوم الوطني القطري.

وكان سعادة الشيخ الدكتور خالد بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة الجمعية القطرية للسرطان، ورئيس مجلس إدارة مجلس أمناء جامعة كالجاري في قطر، المتحدث في احتفالات هذا العام.

وقال سعادة الشيخ الدكتور خالد في كلمة ألقاها خلال الحفل: «إن اليوم الوطني لدولة قطر هو فرصة مميزة تمكن الجميع من مواطنين ومقيمين من الاحتفال بالتاريخ العريق لبلادنا وثقافتها الغنية».

وأضاف سعادته: «يُعد نظام الرعاية الصحية على جانب كبير من الأهمية في أي مجتمع قوي، ومن هنا، تساهم جامعة كالجاري في قطر في هذا المجال عن طريق تخريج ممرضات وممرضين على قدر عالٍ من التعليم والتأهيل ليكونوا قادة في أماكن عملهم. ويسعدني أن أكون في جامعة كالجاري في قطر للاحتفال بهذا اليوم المهم».

ورحبت الدكتورة ديبورا وايت، عميدة جامعة كالجاري في قطر، بالحضور معربة عن امتنانها لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، على الشرف الكبير الذي حظيت به الجامعة في خدمة قطر من خلال تقديم خدمات تعليم التمريض للمجتمع القطري.

وأضافت الدكتورة ديبورا: «تفخر جامعة كالجاري في قطر باستضافة هذا الحدث السنوي، وباستقبال العديد من الأصدقاء والشركاء في الحرم الجامعي. ويعد احتفالنا بعيد قطر الوطني أحد أهم الفعاليات بالجامعة، إذ أنه الوقت الذي يحتفل فيه مجتمع جامعة كالجاري في قطر بأكمله بالتقاليد العريقة والثقافة الفريدة لدولة قطر».






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.