الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
02:48 ص بتوقيت الدوحة

مورسيا: نحترم السد ولا نخشاه

فيريرا: القمة المرتقبة لن تشوش أذهان اللاعبين اليوم

120

العرب- ناصر رويس

الجمعة، 07 ديسمبر 2018
فيريرا: القمة المرتقبة لن تشوش أذهان اللاعبين اليوم
فيريرا: القمة المرتقبة لن تشوش أذهان اللاعبين اليوم
نفى جوزفالدو فيريرا -مدرب فريق السد لكرة القدم- أن ينشغل لاعبو الفريق بالمواجهة القوية المرتقبة أمام الدحيل، عن مباراتهم اليوم مع الشحانية، وقال إنهم يدركون طريقة الفصل في المواجهتين. ويلتقي السد بالدحيل الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة.

وأضاف المدرب البرتغالي، في المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء، أن لاعبي فريقه يتمتعون بروح احترافية عالية، وأنهم سيوجّهون تركيزهم إلى مباراة الشحانية للفوز فيها ومواصلة سلسلة الانتصارات، وأن التفكير في مواجهة الدحيل لن يكون إلا بعد نهاية لقاء اليوم.

وأبدى فيريرا احترامه لفريق الشحانية، وقال إنه قدّم مستويات جيدة وإنه قادر على إحداث المفاجآت،
وأكد مدرب السد مشاركة تشافي في المباراة، عقب الغياب عن الفريق في المباريات الماضية، بينما رفض الإفصاح عن موعد عودة إبراهيم ماجد وعلي أسد.

وفي المقابل، أوضح حسن بالانك -لاعب السد- أن لقاء الشحانية صعب، وأن فريقه يتطلع إلى مواصلة الانتصارات وحصد 3 نقاط جديدة؛ مشيراً إلى أنه رهن إشارة المدرب في اللقاء.

مؤتمر الشحانية

أعلن الإسباني مورسيا -مدرب الشحانية لكرة القدم- جاهزية فريقه للدفاع على حظوظه في الحصول على أفضل النتائج الممكنة أمام السد.

وقال: «نحترم السد، وهو أقوى فرق الدوري، ويعيش فترة انتعاشة كبيرة في المرحلة الحالية للموسم بعد النتائج العريضة التي حققها في المباريات السابقة. لكننا لن نستسلم».

وأوضح أنه يتطلع إلى قيادة الفريق للحصول على نقاط جديدة تبعده عن شبح المراكز الأخيرة. وتوقّع تقديم السد مباراة هجومية.

وشدد رامين -المحترف الإيراني للفريق- على ضرورة التحلي بالثقة اللازمة، والدفاع عن حظوظ الفريق في الخروج بنتيجة إيجابية، وتحصيل نقاط من اللقاء، رغم صعوبة المهمة.

ونوه بتجربته الاحترافية مع الشحانية، وقال إنه خاض تجربة مماثلة في بلجيكا، وإنه يسعى إلى منح كل خبراته وقدراته لفريق الشحانية.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.