الخميس 25 ذو القعدة / 16 يوليو 2020
06:21 ص بتوقيت الدوحة

«فودافون قطر» تطلق حملة ترويجية جديدة لخدمات الأعمال

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018
«فودافون قطر» تطلق حملة ترويجية جديدة لخدمات الأعمال
«فودافون قطر» تطلق حملة ترويجية جديدة لخدمات الأعمال
أطلقت «فودافون قطر»، أمس، حملة ترويجية جديدة تُسلط الضوء على خدمات الأعمال التي توفرها للشركات في دولة قطر، والتي لا تقتصر على خدمات الهاتف المحمول، بل تتعداها إلى حلول تعزز إنتاجية تلك الشركات.
وتركز الحملة الجديدة على جميع الخدمات التي تقدمها «فودافون قطر» في مجالي إنترنت الأشياء والاتصالات الثابتة، مع تسليط الضوء على دور هذه الخدمات في نجاح الشركات، وبالتالي الترويج للشركة بوصفها الشريك الأمثل في المجال الرقمي.
ويندرج تطوير حلول عالمية المستوى للشركات ضمن إطار التزام «فودافون قطر» بتسريع مساعي تحويل دولة قطر إلى واحدة من أكثر بلدان العالم ترابطاً وتطوراً من الناحية التكنولوجية.
كما تلتزم «فودافون قطر» بالاستفادة من الإمكانات المذهلة لشبكة الجيل الخامس، للارتقاء أكثر بتلك الحلول. وستحدث هذه التقنية نقلة نوعية في مختلف مجالات الحياة، حيث ستتيح الوصول إلى المعلومات بسرعة أكبر، فضلاً عن الارتقاء بخدمات وتقنيات الهاتف المحمول، التي نستخدمها في حياتنا الشخصية والمهنية، ورفع مستوى كفاءة وإنتاجية الشركات.
وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال السيد محمود عوض، الرئيس التنفيذي لخدمات الأعمال في «فودافون قطر»: «تهدف هذه الحملة إلى إظهار إمكانات فودافون قطر، التي تقدم أكثر بكثير من خدمات الجوال، حيث تُسلط الضوء على سجلنا الحافل بالخدمات المتميزة، بما في ذلك توفير حلول مبتكرة، واستقدام أحدث التقنيات (مثل إنترنت الأشياء) إلى السوق، وإطلاق شبكة للاتصالات الثابتة؛ تساعد عملاءنا من الشركات على تطوير عملياتهم التشغيلية. وبفضل علاقات القوية ونهجنا القائم على العملاء، فإننا بلا شك الشريك الأمثل لدعم قطاع الأعمال في قطر نحو مزيد من النجاح والنمو».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.