الإثنين 03 صفر / 21 سبتمبر 2020
12:07 م بتوقيت الدوحة

مدرب الأهلي القطري يتحسر على التعادل أمام أم صلال

الدوحة - قنا

الجمعة، 30 نوفمبر 2018
. - التشيكي ميلان ماتشالا مدرب الأهلي القطري
. - التشيكي ميلان ماتشالا مدرب الأهلي القطري
أكد التشيكي ميلان ماتشالا مدرب الأهلي أن مباراة فريقه مساء اليوم أمام أم صلال لحساب الأسبوع الرابع عشر من الدوري القطري لكرة القدم والتي انتهت بالتعادل السلبي لم تكن سهلة، كما لم يحسن فريق الأهلي التعامل مع مجريات المباراة.

وقال مدرب الأهلي ،في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، " كنا نعلم مدى قوة فريق أم صلال الذي يعد من الفرق القوية ، وأشعر بالإحباط نظرا لكم الفرص التي أضاعها المهاجمون خلال اللقاء وخاصة في الدقائق الأخيرة".

وأضاف ماتشالا أن نتيجة التعادل السلبي تجعل المباراة متكافئة ومفتوحة على كل الاحتمالات وكان الأمر بيد اللاعبين بالاعتماد على الحلول الأخيرة وكيفية اتخاذ القرار السليم بإنهاء الهجمات بالشكل الصحيح إلا أن التوفيق لم يكن حليفنا ، ففريق الأهلي أهدر فرص حقيقة ومؤكدة للتسجيل فقد فرطنا في فرصة ذهبية للفوز والتقدم خطوة كبيرة نحو الأمام في جدول ترتيب المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، قال بوزيان بن عربي مدرب أم صلال إن المباراة كانت قوية جدا نظرا لرغبة الفريقين الكبيرة في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث, وشهدت العديد من الفرص الضائعة، فقد أضاع الأهلي العديد من الفرص ، كما أن أم صلال أضاع أيضا عدة فرص.

وأوضح أن النتيجة ليست جيدة بكل تأكيد، مشيرا إلى أن فريقه ركز على كيفية الفوز والحصول على النقاط الثلاث في كل مباراة ، إلا أننا واجهنا فريقا قويا ومنظما، كما أن هناك عدة ظروف لم تساعدنا في تحقيق الفوز ولعل منها أرضية الملعب السيئة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.