الأحد 23 جمادى الأولى / 19 يناير 2020
03:37 م بتوقيت الدوحة

العربي يبحث عن استعادة توازنه عبر بوابة الخريطيات

الدوحة - قنا

الجمعة، 30 نوفمبر 2018
. - النادي العربي
. - النادي العربي
تبدو الفرصة متاحة أمام العربي والخريطيات لاستعادة انتصاراتهما في الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB )، عندما يلتقيان مساء غد، السبت، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من المسابقة المحلية.

وكان الفريقان قد خسرا في الجولة الماضية، حيث سقط العربي أمام السد بثلاثية دون رد وخسر الخريطيات أمام الشحانية بهدف دون رد، حيث يحتل العربي المركز التاسع برصيد 15 نقطة، والخريطيات في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط فقط.

وتعد المباراة فرصة جيدة لكل فريق لتحقيق الفوز الذي يحتاجه كل منهما بشدة في هذه المرحلة، بسبب تأزم موقفهما وتواجدهما في منطقة الخطر وخاصة الخريطيات الذي لم يحقق سوى فوزاً وحيداً في الدوري حتى الآن، في حين خسر في باقي مبارياته، كما أن خط دفاعه هو الأضعف بعدما اهتزت شباكه 39 مرة، كما لم يسجل سوى 9 أهداف فقط.

وبات فوز الفريقين في لقاءهما المنتظر وفي معظم المواجهات المتبقية هدفاً لا بديل عنه أمام العربي حتى يبتعد نهائياً عن خطر وشبح الهبوط والحصول على مركز متقدم.

كما أن الخريطيات أكثر احتياجاً للانتصار سواء في مباراة العربي أو المباريات القادمة إذا ما أراد الإفلات من الهبوط الذي يقترب منه بشدة كونه صاحب المركز الأخير حتى الآن.

وموقف الفريقين في جدول الترتيب سيجعل اللقاء بينهما قمة حقيقية، والصراع فيه سيكون مستمراً على مدار 90 دقيقة، كما سيقوم كل فريق بالتركيز في الهجوم والعمل على كيفية الوصول إلى الشباك مع عدم إهمال الجانب الدفاعي.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.