الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
01:22 ص بتوقيت الدوحة

«القسام» تكشف صور أفراد التوغل الإسرائيلي إلى غزة

183

وكالات

الجمعة، 23 نوفمبر 2018
«القسام» تكشف صور أفراد التوغل الإسرائيلي إلى غزة
«القسام» تكشف صور أفراد التوغل الإسرائيلي إلى غزة
قالت كتائب عز الدين القسام -الجناح المسلح لحركة «حماس»- إنها وصلت إلى مراحل متقدمة في كشف خيوط توغل قوة إسرائيلية جنوب القطاع الأسبوع الماضي.

ونشرت كتائب القسّام، أمس الخميس، صوراً لأشخاص بينهم سيدتان، قالت إنهم من أفراد القوة الإسرائيلية الخاصة، التي تسللت إلى مدينة خانيونس.

أكدت «القسام»، في بيان تلقّت «الأناضول» نسخة منه، أن «التحقيقات في إطار تسلل تلك القوة لمدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة، ما زالت مستمرة».

ودعت الفلسطينيين إلى «تقديم أي معلومات تتوفر لديهم بخصوص الأشخاص الذين تم نشر صورهم».

كما كشفت صوراً يعتقد أنها التقطت عبر كاميرات مراقبة، للمركبة والشاحنة اللتين استخدمتها القوة الخاصة خلال تواجدها في قطاع غزة.

وكانت «القسام» قد أعلنت في 11 نوفمبر الجاري، أن قوة إسرائيلية تسللت إلى مدينة خانيونس (جنوب)، واشتبكت عقب اكتشافها مع عناصرها، ما أسفر عن استشهاد سبعة أشخاص، وضابط إسرائيلي.

وأشار البيان إلى أنه «تمكن مجاهدونا من إفشالها وقتل وإصابة عدد من أفراد هذه القوة الخائبة»، وقد أعقبت هذه العملية الفاشلة جولة من التصعيد في قطاع غزة بين المقاومة وجيش الاحتلال الإسرائيلي لمدة ثلاثة أيام، انتهت بإعلان اتفاق تهدئة واستقالة وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان.

وأضافت كتائب القسام: «نطمئن أبناء شعبنا بأننا سنكشف باقي خيوط العملية الفاشلة قريباً بإذن الله، كما ندعو جميع أبناء شعبنا في كل أماكن تواجده إلى التواصل لتقديم أية معلومات بخصوص هذه الصور».

وبعد قليل من نشر تلك الصور، نشرت الرقابة العسكرية الإسرائيلية تحذيراً من التعاطي أو إعادة نشر المعلومات أو الصور التي كشفت عنها كتائب القسام.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.