السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
05:38 ص بتوقيت الدوحة

لمنح عملاء شركة الاتصالات نقاط «كيومايلز»

«فودافون» تتعاون مع «الامتياز» التابع لـ «القطرية»

69

الدوحة - العرب

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018
«فودافون» تتعاون مع «الامتياز» التابع لـ «القطرية»
«فودافون» تتعاون مع «الامتياز» التابع لـ «القطرية»
تعاونت «فودافون قطر» مع الخطوط الجوية القطرية لتقدّم لجميع عملاء باقات «فودافون Red» للاشتراك الشهري -سواء من الأفراد أو المؤسسات- طريقة سهلة لجمع مزيد من نقاط «الكيومايلز» واستكشاف العالم. وسيحصل عملاء باقات «فودافون Red» على «الكيومايلز» دون دفع أي رسوم إضافية، وذلك ببساطة عبر تسجيل رقم عضويتهم في «نادي الامتياز» التابع للخطوط الجوية القطرية في أقرب متاجر «فودافون» أو من خلال مركز اتصالات الشركة، حيث ستُضاف «الكيومايلز» تلقائياً إلى حساباتهم شهرياً.
وتوفر باقات «فودافون Red» للعملاء كل ما قد يحتاجونه من باقات الاشتراك الشهري الأكثر شمولية ومرونة دون قلق في البلاد، وبأسعار تبدأ من 250 ريالاً قطرياً؛ حيث تتيح هذه الباقات للعملاء البقاء متصلين بالإنترنت أينما كانوا، فضلاً عن إمكانية وضع حد للإنفاق، وتوفير قيمة مذهلة لأي استخدام إضافي فوق حد الباقة. ومع خدمة «Global Data» من «فودافون»، أصبح السفر حول العالم أسهل؛ حيث بات بإمكان العملاء التجوال على أي شبكة دون قيود، والاستمتاع باستخدام الإنترنت المدرج ضمن باقاتهم مجاناً في 20 بلداً حول العالم.
المسافر الدائم
و»نادي الامتياز» هو برنامج المسافر الدائم في الخطوط الجوية القطرية، حيث يستمتع أعضاؤه بمجموعة من المزايا والامتيازات الحصرية المصممة لكي تجعل السفر مع الخطوط الجوية القطرية مجزياً أكثر. ويمكن استبدال «الكيومايلز» المكتسبة بباقة من المزايا والمكافآت الرائعة، بما في ذلك الرحلات المجانية، أو ترقية درجة السفر، أو زيادة وزن الأمتعة المسموح به على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية. كما يمكن استخدام «الكيومايلز» خياراً بديلاً للدفع في السوق الحرة القطرية الواقعة في مناطق المغادرة والوصول في مطار حمد الدولي، أو للإقامة في أي من فنادق «آكور» التي يتجاوز عددها 3500 فندق حول العالم.
وبهذه المناسبة، قال دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في «فودافون قطر»: «يسعدنا أن نتعاون مع شركة رائدة مثل الخطوط الجوية القطرية، لنمنح عملاء باقات (Red) فرصة جمع (الكيومايلز) التي ستجعل سفرهم حول العالم أكثر سهولة. ونحن بصفتنا شركتين وطنيتين ملتزمتين بتقديم الأفضل لدولة قطر، فإننا نفخر بتوفير خدمات عالمية المستوى لجميع سكان هذه البلاد».
وبدوره، قال إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «يسرّ الخطوط الجوية القطرية أن تتعاون مع (فودافون قطر) في هذه المبادرة التي تتيح لعملاء (فودافون) الاستمتاع بباقة من المزايا المصممة للارتقاء بتجربتهم في السفر مع شركتنا. كما يسعدنا أن نتمكن عبر هذه الشراكة من توسيع نطاق تلك المزايا لتشمل عملاء (فودافون)، ونتطلع إلى الترحيب بهم جميعاً على متن رحلاتنا».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.