الجمعة 15 رجب / 22 مارس 2019
08:50 ص بتوقيت الدوحة

القطرية تحصد جائزتين ضمن جوائز الامتياز في قطاع الطيران 2019

126

قنا

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018
القطرية تحصد جائزتين ضمن جوائز الامتياز في قطاع الطيران 2019
القطرية تحصد جائزتين ضمن جوائز الامتياز في قطاع الطيران 2019
فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل درجة رجال أعمال عن مقعد كيو سويت، وجائزة أفضل خدمة تقديم الطعام عن خدمة "وجبات حسب الطلب"، وذلك خلال إعلان توزيع جوائز الامتياز في قطاع الطيران 2019 التابعة للموقع الإلكتروني إيرلاين ريتينغز.

وتعد جوائز الامتياز التابعة للموقع من إحدى أكثر الجوائز المرموقة في قطاع الطيران في أستراليا، حيث تلقي الضوء على الأفضل في القطاع، ويتم اختيار الفائزين بها بناءً على تصويت محرري صفحات السياحة والسفر المحليين الذين لديهم ما مجموعه 150 عاماً من الخبرة في هذا المجال.

وبهذه المناسبة أعرب السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عن سعادته "بفوز الخطوط الجوية القطرية بالجائزتين ضمن جوائز الامتياز في قطاع الطيران 2019 التابعة للموقع الإلكتروني إيرلاين ريتينغز، حيث لاقت مقاعد كيو سويت استحساناً هائلاً لدى جميع المسافرين الذين قاموا بتجربتها.. مشيرا إلى أن مقاعد كيو سويت تعكس التزام (القطرية) بالابتكار وتقديم تجربة سفر استثنائية لجميع المسافرين، وسعيها لإرساء معايير جديدة لتجربة السفر على درجة رجال الأعمال".

من جانبه، أكد السيد جيفري توماس، رئيس تحرير موقع إيرلاين ريتينغز :" ريادة الخطوط الجوية القطرية في مجال تقديم الخدمات والمنتجات الاستثنائية، واستحقاقها عن جدارة الفوز بجائزة أفضل درجة رجال أعمال لعام 2019 عن مقاعد كيو سويت".

وأضاف أن مقاعد كيو سويت أرست معايير جديدة بإتاحتها لتجربة سفر على درجة رجال الأعمال مماثلة لتلك على الدرجة الأولى، وقد صنّفتها لجنة الحكام لدى "إيرلاين ريتينغز" على أنها إحدى أفضل الخدمات المتاحة على درجة رجال الأعمال على الإطلاق، اذ ساهمت بوضع معيار عالمي من الامتياز يمكن لبعض شركات الطيران فقط أن تطمح إلى تحقيقه".

وأضاف السيد جيفري توماس:" إن امتياز الخطوط الجوية القطرية لا يقتصر فقط على درجة رجال الأعمال، بل يمتد ليشمل أوجها أخرى، مثل فوزها بجائزة أفضل خدمة تقديم الطعام، حيث تعد هذه الجائزة دليلاً آخر على اهتمامها بأدق التفاصيل والتزامها بتقديم أفضل الخدمات. 

وتستحق الناقلة القطرية بجدارة تصنيفها كواحدة من بين أفضل 10 شركات طيران في العالم لعام 2019. "وتقدّم مقاعد كيو سويت لأول مرّة أسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى فواصل الخصوصية التي يمكن تحريكها لتمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تكوين غرفتهم الخاصة. وعلاوة على ذلك، تعطي الشاشات المتحركة الفرصة لزملاء العمل والأصدقاء والعائلات الذين يقومون بحجز المقاعد الأربعة في المنتصف لتحويل المساحة المخصصة لهم في مقصورة درجة رجال الأعمال إلى جناح خاص يمكّنهم من العمل والتواصل وتناول الطعام معاً، لترسي الخطوط الجوية القطرية بذلك معايير جديدة لتجربة السفر الراقية.

وفي شهر مايو لعام 2018، قدّمت الخطوط الجوية القطرية تجربة جديدة لتقديم الطعام للمسافرين على درجة رجال الأعمال. وتشمل الخدمة الجديدة أدوات مائدة جديدة، وقوائم جديدة للأطعمة، وأواني مميزة، حيث تم تصميمها جميعاً من أجل تلبية تطلعات المسافرين وتقديم أفضل الخدمات لهم على متن رحلات القطرية الحائزة على عدة جوائز عالمية.

وحازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم عن مقاعد كيو سويت، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.