الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
04:25 ص بتوقيت الدوحة

غرفة قطر تستعرض مجالات التعاون مع القطاع الخاص في البرازيل

133

قنا

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018
غرفة قطر تستعرض مجالات التعاون مع القطاع الخاص في البرازيل
غرفة قطر تستعرض مجالات التعاون مع القطاع الخاص في البرازيل
بحثت غرفة قطر آفاق ومجالات التعاون مع وفد برازيلي متخصص في قطاع المواد البلاستيكية والأدوات المنزلية ومواد التغليف، حيث ناقش الطرفان جوانب التعاون المشترك وسبل إطلاق شراكات جديدة في هذا المجال.

وقال السيد محمد بن أحمد بن طوار النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة قطر إن الفرص مهيأة الآن أمام أصحاب الأعمال من الجانبين لاستكشاف المجالات التي يمكن إنشاء تحالفات اقتصادية فيها، مؤكدا أن زيارة الوفد البرازيلي تعتبر فرصة مميزة لتعزيز جهود الجانبين لتوسيع الاستثمار بين الشركات القطرية والشركات البرازيلية.

وأكد النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة قطر، استعداد الغرفة لدعم الوفد الزائر بكافة البيانات والمعلومات اللازمة لإقامة الأعمال في دولة قطر.

من جانبه، قال سعادة السيد روبرتو عبدالله سفير البرازيل لدى الدولة، إن البرازيل ودولة قطر تجمعهما علاقات متميزة، وتنسيق وتعاون في كافة المجالات الاقتصادية، مبينا أن عقد مثل هذه اللقاءات من شأنه أن يسهم في تعزيز الشراكة بين قطاع الأعمال في البلدين.

وأوضح سعادة سفير البرازيل لدى الدولة، أن قطر تعد سوقا واعدة، تتمتع بفرص كبيرة وآفاق مستقبلية للشركات البرازيلية العاملة في مجال البلاستيك.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.