السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
05:28 م بتوقيت الدوحة

المجلس القطري للتخصصات الصحية ينظم الاجتماع الأول لمجتمع التطوير المهني المستمر

104

الدوحة- بوابة العرب

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018
المجلس القطري للتخصصات الصحية ينظم الاجتماع الأول لمجتمع التطوير المهني المستمر
المجلس القطري للتخصصات الصحية ينظم الاجتماع الأول لمجتمع التطوير المهني المستمر
نظم المجلس القطري للتخصصات الصحية التابع لوزارة الصحة العامة مؤخراً الاجتماع الأول لمجتمع التطوير المهني المستمر، وذلك بحضور خبراء وقادة الرعاية الصحية من المؤسسات الصحية الحكومية وغير الحكومية والمعاهد الأكاديمية.

وقالت الدكتورة سمر أبوالسعود الرئيس التنفيذي بالوكالة للمجلس القطري للتخصصات الصحية: إن مجتمع التطوير المهني المستمر يقوم بدور رئيسي وهام في تطوير التعليم الطبي والتطوير المهني المستمر في دولة قطر. وشرحت خلال كلمتها في الإجتماع الغرض من تدشين مجتمع التطوير المهني المستمر للرعاية الصحية ومهمته وشروط عضويته، ومزايا وفوائد العضوية في مجموعات العمل الخاصة به، كما تم دعوة الحضور للاشتراك في عضوية مجتمع الرعاية الصحية للتطوير المهني المستمر .

هدف الاجتماع إلى تعريف خبراء وقادة الرعاية الصحية بمجتمع التطوير المهني المستمر، وفوائد عضويته، وأدوار الأعضاء والتزامات العضوية لأعضاء المجتمع ، حيث شارك الحضور في نقاشات مثمرة تمت من خلالها تحديد أهداف المجتمع لعام 2019 حول كيفية تحسين التعليم الطبي والتطوير المهني المستمر في دولة قطر.

وفي نهاية الاجتماع، تم إعلان إطلاق المنتدى الإلكتروني لمجتمع التطوير المهني المستمر ، والذي أصبح متاحًا للأعضاء للانضمام، وذلك كمنصة لطرح ومناقشة كافة القضايا والموضوعات المتعلقة بالتطوير المهني المستمر.

تجدر الإشارة إلى أن عضوية المنتدى متاحة للمهتمين بالتطوير المهني المستمر من خارج دولة قطر، وذلك من أجل الاستفادة وتبادل الخبرات في مجال التعليم الطبي المستمر ليكون لهم تأثيرًا كبيرًا على قطاع الرعاية الصحية على نطاق عالمي.









التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.