الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
03:43 ص بتوقيت الدوحة

وقّع على اتفاقية لتنظيم قطر اجتماعات الجمعية العامة

رئيس «الشورى» يلتقي وفد البرلمان الدولي

قنا

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018
رئيس «الشورى» يلتقي وفد البرلمان الدولي
رئيس «الشورى» يلتقي وفد البرلمان الدولي
اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبد الله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى أمس، مع وفد الأمانة العامة للاتحاد البرلماني الدولي، والذي يضم سعادة السيدة آندا فيليب مديرة شؤون الدول الأعضاء والعلاقات الخارجية في الاتحاد، والسيدة سالي آن صادر مسؤولة تنظيم المؤتمرات والاجتماعات في الاتحاد.
تم خلال الاجتماع بحث استعدادات مجلس الشورى لاستضافة الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي في دورتها الـ 140، والمجلس الحاكم للاتحاد في دورته 204، المقرر عقدهما بالدوحة خلال الفترة من 6 إلى 10 أبريل المقبل. وأشاد الوفد خلال الاجتماع بحسن سير ترتيبات انعقاد هذا المؤتمر، مؤكداً ثقته في اكتمال هذه الترتيبات على أفضل وجه.
حضر الاجتماع عدد من الأعضاء وموظفي المجلس.
وتم التوقيع أمس، على اتفاقية بين مجلس الشورى والاتحاد البرلماني الدولي لتنظيم وعقد دولة قطر لاجتماعات الجمعية العامة الأربعين بعد المائة، والدورة الرابعة بعد المائتين للمجلس الحاكم للاتحاد البرلماني الدولي خلال الفترة من 6 - 10 أبريل 2019م.
وقد وقع من جانب مجلس الشورى سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس المجلس، ومن جانب الاتحاد البرلماني الدولي سعادة السيد مارتن شونغونغ الأمين العام للاتحاد. ويأتي هذا التوقيع على ضوء قرار الاتحاد البرلماني الدولي في دورته المنعقدة في مدينة جنيف في شهر أكتوبر الماضي بعقد اجتماعه المقبل في الدوحة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.