الإثنين 11 رجب / 18 مارس 2019
07:23 م بتوقيت الدوحة

استعداداً لمواجهتي اليابان وأستراليا

«أدعم السلة» يواجه الوكرة اليوم

56

ناصر رويس

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018
«أدعم السلة» يواجه الوكرة اليوم
«أدعم السلة» يواجه الوكرة اليوم
يتبارى «أدعم السلة» للرجال، في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم على صالة الاتحاد بنادي الغرافة، ودياً مع فريق الوكرة تحضيراً لمواجهتي المنتخبين الياباني والأسترالي، اللتين ستُقامان يومي 30 نوفمبر الحالي و3 ديسمبر المقبل، ضمن التصفيات الختامية المؤهلة لكأس العالم المقبلة التي ستُقام في الصين أغسطس 2019.
ويُتوقّع أن يعوّل بانيوس على اللاعبين الـ 14 الذين يشاركون في تدريبات الفريق منذ انطلاقها، للوقوف على جاهزيتهم في المرحلة الحالية من التحضيرات، وكشف مواطن الخلل في الفريق لمعالجتها في الفترة المقبلة.
من جهة أخرى، يصل المنتحب الإيراني غداً إلى الدوحة لخوض مباراتين وديتين مع «الأدعم»، ضمن تحضيرات المنتخبين للمراحل المتبقية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم. وتُقام المباراتان يومي الجمعة والسبت، أو الجمعة والأحد، حسب الاتفاقيات التي سوف تحصل بين الطرفين.
وتشكل مواجهتا إيران المحطة الإعدادية المهمة في مشوار تحضيرات المنتخب لمباراتيه المقبلتين، قبل السفر فجر الثلاثاء المقبل إلى العاصمة اليابانية طوكيو لملاقاة المنتخب الياباني، والتحول عقبها إلى سيدني لمواجهة المنتخب الأسترالي.
ويحتل «الأدعم» المركز الأخير لترتيب مجموعته في المرحلة الختامية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وفقد جانباً كبيراً من فرص تأهله ضمن الفرق الثلاثة الأولى للترتيب النهائي للمجموعة التي تضم 6 منتخبات. فيما يظل أمله في بلوغ نهائيات المسابقة بالحصول على صاحب أفضل مركز رابع في مجموعتي آسيا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.