الأربعاء 13 رجب / 20 مارس 2019
12:55 م بتوقيت الدوحة

بتغلبهما على السد والخور 3-0

عبور سهل للريان والعربي في دوري الطائرة

63

احمد حسن

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018
عبور سهل للريان والعربي في دوري الطائرة
عبور سهل للريان والعربي في دوري الطائرة
واصل فريق الريان حملة دفاعه بنجاح عن لقبه في دوري الكرة الطائرة (رجال)، بعدما حقق فوزاً سهلاً على السد (3-0)، بنتيجة أشواط (25-13، و25-14، و25-18)، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس بصالة الاتحاد ضمن الجولة الخامسة.
ولم يجد لاعبو الرهيب بقيادة مدربهم البرازيلي كارلوس أي مقاومة تُذكر من جانب منافسيهم، باستثناء الشوط الثالث الذي حاول خلاله السداوية العودة في النتيجة وتقدّموا مع بدايته، غير أن فريق الريان وبفضل خبرة نجومه -لا سيما الدوليين ميلوش وأحمد جمال وبلال أبونبوت ومبارك ضاحي- استعاد زمام الأمور من جديد، لينهي الشوط الثالث لصالحه ويفوز باللقاء.
ورفع الريان رصيده إلى 12 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الوكرة، بينما استمر السد بقيادة مدربه الصيني كين لو دون نقاط وله مباراة مؤجلة مع الخور.
وفي مباراة ثانية، تغلّب العربي على الخور 3-0 بنتيجة أشواط (25-12، و25-12، و25- 18) في مواجهة تسيّدها العرباوي، حيث جاءت من جانب واحد تقريباً.
وشهد اللقاء إشراك الإيراني محمد رضا -مدرب العربي- اللاعب عدنان بيلوبولياك للمرة الأولى هذا الموسم، بعد تسجيله لاعباً مقيماً عقب أزمة رفض قيده هو وزميله عمار سوكلار بوصفهما لاعبين قطريين في سجلات اتحاد اللعبة.
الفوز رفع رصيد العربي إلى 15 نقطة لينفرد بصدارة الترتيب العام بفارق شوط واحد عن الشرطة صاحب المركز الثاني برصيد النقاط نفسها، بينما ظل الخور بلا أي نقاط.


الخور يفاجئ السد.. والأهلي يتصدر كأس الاتحاد لليد

واصل النادي الأهلي صدارته لمنافسة كأس الاتحاد لكرة اليد، ونجح في تحقيق الفوز على الشمال (34-19) مساء أمس، في ثالث جولات المنافسة بمجمع الصالات الرياضية بالدحيل، ليصل الأهلي للنقطة رقم 9 في قمة الترتيب. وشهدت الجولة مساء أمس مستويات قوية ومفاجآت على مستوى عالٍ استهلّها نادي الخور بالفوز على السد (28-24)، بعد مباراة مميزة لفرسان الخور الذي فرضوا قوتهم وسرعتهم على لاعبي السد ليضمنوا الوصول للنقاط الثلاث في المباراة.
وتفوّق النادي العربي على الغرافة (37-28)، ليصعد العربي إلى المركز الثاني برصيد 8 نقاط والغرافة ثالثاً بـ 7 نقاط وعرفت الجولة عودة الوكرة لطريق الانتصارات بفوز صعب على الريان (26-25) ليرتفع للنقطة الخامسة في المركز السابع، كما فاز الدحيل على نادي قطر (36-30)، ليرتفع للنقطة السابعة ويبقى قطر في 5 نقاط. ويحتل السد المركز الثامن بـ 4 نقاط والشمال تاسعاً، والريان عاشراً بنفس الرصيد مع النقاط.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.