السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
05:41 م بتوقيت الدوحة

حازت جائزة مجلة «ذا آسيت» استناداً إلى أصوات الخبراء

«قطر للتأمين» أفضل شركة استثمارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

61

الدوحة - العرب

الإثنين، 19 نوفمبر 2018
«قطر للتأمين» أفضل شركة استثمارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
«قطر للتأمين» أفضل شركة استثمارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
أعلنت «قطر للتأمين» -الشركة الرائدة في مجال التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- عن حصولها على لقب «أفضل شركة استثمارية» في دراسة أجرتها مجلة «ذا آسيت» (Asset Magazine)، بالتعاون مع شركة بنشمارك للأبحاث Benchmark Research.
وقد اهتمت الدراسة بتسمية أهم الشركات الاستثمارية في مجال السندات التي تصدرها جهات آسيوية بالعملات الثلاث الرئيسية (الدولار الأميركي، واليورو، والين الياباني)، وقد جرى التصنيف وفقاً لعدد أصوات المستثمرين التي حصدتها بين كل من هذه الشركات.
تضمنت الدراسة تقييم أكثر من 290 مؤسسة مختلفة؛ تنوعت بين مؤسسات إدارة الأصول، وصناديق التحوط، والبنوك، والمصارف الخاصة، وشركات التأمين/ صناديق الثروة السيادية، وقائمة قصيرة خلال المسح.
الأصوات
استندت منهجية التصنيف المستخدمة في المسح إلى عدد من الأصوات التي تم تلقيها من كبار المحللين والخبراء الاقتصاديين والاستراتيجيين وفرق من اختصاصيي المبيعات والتجار في هذه المؤسسات. بالإضافة إلى ذلك، كانت درجة التصنيف تخضع أيضاً لمنهجية الترجيح، التي تم تحديدها من خلال تصنيف الفرد الذي أدلى بصوته للمستثمرين. وتعليقاً على آخر الإنجازات، صرح السيد خليفة عبدالله تركي السبيعي -رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين- قائلاً: «يشرفنا أن يتم اختيارنا كأفضل شركة استثمارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يعد هذا الترتيب المرموق بمثابة شهادة على النجاح الباهر لاستراتيجيتنا في العمل، التي بنيت على نهج تدريجي يركز على العملاء، مدعوم تقنياً بقوة من قبل فريقنا للاستثمارات».
نجاح
وأضاف السبيعي: «تعد الاستثمارات حجر الأساس لنجاح أعمالنا، ويعبر هذا عن السمعة الحسنة التي نجحت قطر للتأمين في إرسائها على مدار سنوات عملها، بل يبرز أيضاً شغفنا والتزامنا في الحفاظ على مركزنا كشركة رائدة في السوق ضمن قطاع التأمين وإدارة الاستثمار».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.