الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
01:11 ص بتوقيت الدوحة

نتائج مميزة للدحيل والسد في دوري الدرجة الأولى للناشئين لكرة القدم

120

قنا

الإثنين، 19 نوفمبر 2018
نتائج مميزة للدحيل والسد في دوري الدرجة الأولى للناشئين لكرة القدم
نتائج مميزة للدحيل والسد في دوري الدرجة الأولى للناشئين لكرة القدم
واصل الدحيل والسد تبادل أدوار الصدارة بينهما في دوري الدرجة الأولى للناشئين لكرة القدم، حيث عاد الأول لاعتلاء الصدارة في البطولة عقب انتهاء الجولة العاشرة الأخيرة بعد أن كان السد هو المتصدر في الجولة الماضية.

وما يزال فارق الأهداف هو الفيصل في تفوق فريقي المقدمة الدحيل والسد ، كما تقدم السد بعدد أهدافه الأكثر من قبل، في حين استغل الدحيل انتصاره الكبير بالجولة العاشرة وتجاوز السد، ليستمر الصراع على قمة الدوري بين شريكي الصدارة مع نهاية الجولة العاشرة.

أما الغرافة المنافس لفريقي السد والدحيل فقد تعرض لخسارة موجعة جعلته يتأخر في الترتيب بعد أن كانت تفصله نقطة فقط عن شريكي الصدارة ليزيد الفارق بذلك إلى أربع نقاط.

وبنهاية الجولة العاشرة رفع كل من الدحيل والسد رصيده إلى 25 نقطة من ثمانية انتصارات وتعادل، فيما تجمد رصيد الغرافة عند 21 نقطة من سبعة انتصارات، وكان الغرافة قد تعرض لثلاث هزائم مقابل هزيمة واحدة للدحيل والسد.

وبرصد نتائج الجولة الأخيرة فقد سجل الدحيل النتيجة الأكبر بفوزه على معيذر ثامن الترتيب بأربعة عشر هدفا مقابل هدف شرفي .. وانتصر السد برباعية نظيفة على قطر تاسع الترتيب... واستطاع العربي التقدم إلى المركز الثالث بفضل انتصاره المثير والمهم بهدفين لهدف على الغرافة المنافس على الصدارة.

وفاز الريان صاحب المركز السادس بخمسة أهداف مقابل هدفين على الوكرة المتراجع لذيل الترتيب.

وتمكن الأهلي من الحاق الخسارة بالسيلية بهدف وحيد ليودع المركز الأخير متقدما ثلاثة مراكز نحو الترتيب السابع، فيما تسببت الخسارة في ترك السيلية للمركز الرابع والتراجع للمركز الخامس.

وعلى صعيد آخر، ابتعد الشمال في صدارة دوري الدرجة الثانية للأشبال متفوقا على منافسه الأبرز أم صلال بفارق خمس نقاط.

ويتقدم أشبال الشمال دوري الأشبال برصيد 19 نقطة من ستة انتصارات وتعادل خلال سبع مواجهات خاضها، ويأتي خلفه في الترتيب برصيد 14 نقطة وصيفه "أم صلال" الذي تلقى خسارته الأولى من الشمال خلال الجولة الأخيرة الثامنة، فيما كان قد فاز في أربع مواجهات وتعادل في مواجهتين.

وكانت الجولة الأخيرة الثامنة قد شهدت مواجهة قمة الدوري بين المتصدر الشمال ووصيفه أم صلال، وانتهت بانتصار الشمال بهدفين لهدف ليعزز تواجده فوق قمة الترتيب.. واستطاع ثالث الترتيب الخور اكتساح الخريطيات القابع في قاع الترتيب بسداسية نظيفة، وتمكن الشحانية صاحب المركز الرابع من التفوق بهدف وحيد على المرخية سادس الترتيب.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.