الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
02:49 م بتوقيت الدوحة

«القطرية» ترفع سعة رحلاتها إلى فرانكفورت الألمانية بنسبة 23 بالمائة

144

الدوحة - قنا

الإثنين، 19 نوفمبر 2018
. - القطرية
. - القطرية
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة القدرة الاستيعابية للرحلات الجوية بين الدوحة وفرانكفورت بنسبة 23 بالمائة، وذلك من خلال ترقية نوع الطائرة التي تشغلها على واحدة من الرحلتين اليوميتين إلى مدينة فرانكفورت الى طائرة حديثة، من طراز إيرباص A380 اعتباراً من 31 مارس 2019.

وأكدت الناقلة أن تشغيل الطائرة الجديدة سيمكن من زيادة القدرة الاستيعابية للرحلات الجوية، مما يتيح للمسافرين المزيد من الخيارات للسفر على متن الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال "كيو سويت" الحائزة على عدة جوائز عالمية والمتوفرة على متن طائرة بوينغ 777، والتي تقوم الناقلة القطرية بتشغيلها على متن رحلتها اليومية الثانية إلى مدينة فرانكفورت. 

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "ان تشغيل طائرة من طراز إيرباص A380 إلى مدينة فرانكفورت، والتي تعد إحدى أبرز وجهاتنا في ألمانيا، من شأنه تعزيز شبكة وجهاتنا في أوروبا وزيادة القدرة الاستيعابية بشكل كبير، تأكيداً على مدى التزامنا بتوفير المزيد من خيارات السفر أمام مسافرينا من وإلى مدينة فرانكفورت". 

وتشغل الخطوط الجوية القطرية إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديثا، يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في القارات الست عبر مقر عملياتها مطار حمد الدولي. 

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية، منها غوتنبرغ في السويد، ومومباسا في كينيا ودا نانغ في فيتنام .







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.