السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
06:10 ص بتوقيت الدوحة

زيادة عدد وحجم الطائرات المتجهة إلى أنطاليا وبودروم وميكونوس وملقة

«القطرية» تعيد تشغيل رحلاتها إلى 4 وجهات خلال 2019

81

الدوحة - العرب

الأحد، 18 نوفمبر 2018
«القطرية» تعيد تشغيل رحلاتها إلى 4 وجهات خلال 2019
«القطرية» تعيد تشغيل رحلاتها إلى 4 وجهات خلال 2019
أعلنت الخطوط الجوية القطرية، أمس، عن إعادة تشغيل خدماتها الموسمية إلى مدن أنطاليا وبودروم وميكونوس وملقة، اعتباراً من شهر مايو لعام 2019، مع زيادة عدد الرحلات إلى هذه الوجهات وترقية الطائرات المشغلة عليها.
سوف تضيف «القطرية» رحلة أسبوعياً إلى أنطاليا وبودروم وميكونوس، اعتباراً من شهر مايو 2019، فيما ستقوم بترقية الطائرة المشغلة إلى أنطاليا من «أيرباص A320» إلى «أيرباص A330»، وترقية الطائرة المشغلة على الرحلات الجوية إلى ملقة من «بوينغ 787 دريملاينر» إلى «بوينغ 777».
طلب
وأظهرت رحلات «القطرية» إلى مدن أنطاليا وبودروم في تركيا وميكونوس في اليونان وملقة في إسبانيا نتائج قوية ومميزة منذ شهر يونيو لهذا العام وعلى مدى أربعة أشهر.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نفتخر بالأداء القوي والاستثنائي لرحلاتنا الموسمية إلى هذه الوجهات خلال الأشهر الأربعة التي تم تشغيلها بها».
وأضاف: «لقد شهدت رحلات الذهاب والعودة إلى هذه الوجهات السياحية إقبالاً كبيراً، لذلك يسعدنا الاستجابة لهذا الإقبال بإعادة إطلاق الرحلات الموسمية إلى هذه الوجهات في صيف عام 2019، بالإضافة إلى زيادة عدد الرحلات إلى أنطاليا وبودروم وميكونوس».
واختتم سعادته قائلاً: «كما يسرّنا التأكيد على التزامنا بتشغيل طائرات ذات سعة أكبر إلى المزيد من الوجهات العالمية مع تقديم طائرة «أيرباص A330» على الرحلات إلى أنطاليا، وطائرة «بوينغ 777» على الرحلات إلى ملقة».
سياحة
وتقع مدينة ملقة في منطقة كوستا ديل سول في جنوب منطقة الأندلس، وتعرف بأنها مدينة ساحلية مزدهرة تستقطب الزوّار طوال العام بفضل طقسها المعتدل والمميز، واحتوائها على العديد من الشواطئ المميزة والمعالم الأثرية التاريخية. وتعدّ ملقة ثالث وجهات الخطوط الجوية القطرية في إسبانيا.
وتضم مدينة بودروم العديد من الشواطئ الرائعة والفنادق الراقية والاستراحات التي تقدم المأكولات البحرية، فيما تشتهر أنطاليا بأنها وجهة مفضلة للباحثين عن الشواطئ الرملية البيضاء المقابلة لجبال طوروس، وللذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة مميزة في الريفيرا التركية. وسوف تصبح هاتان الوجهتان سادس وسابع محطات الخطوط الجوية القطرية في تركيا بعد مطار أتاتورك ومطار صبيحة كوكجن في اسطنبول ومطار أضنة الدولي ومطار هاتاي الدولي ومطار أنقرة الدولي.
وتقع جزيرة ميكونوس على بحر إيجة، وتعدّ أكثر الجزر شهرة في اليونان. وأصبحت هذه الجزيرة ثالث وجهات الخطوط الجوية القطرية في اليونان عند إطلاق الرحلات الموسمية إليها في شهر يونيو لعام 2018، وذلك بعد شهرين فقط من إطلاق رحلات الناقلة إلى ثيسالونيكي في شهر أبريل 2018.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.