السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
05:20 ص بتوقيت الدوحة

«قطر للمال» يستضيف جلسة حول مبادئ التوظيف الجديدة

65

الدوحة - العرب

الأحد، 18 نوفمبر 2018
«قطر للمال» يستضيف جلسة حول مبادئ التوظيف الجديدة
«قطر للمال» يستضيف جلسة حول مبادئ التوظيف الجديدة
استضاف مركز قطر للمال، جلسة جديدة من جلسات «Think-Lab»، لمناقشة كيفية دمج مبادئ التوظيف الجديدة ضمن لوائح التوظيف المعتمدة بمركز قطر للمال، بما في ذلك العمل لفترات قصيرة، والعمل بموجب عقود محددة.
وقد تم تنظيم هذه الفعالية من قبل مكتب معايير التوظيف بالمركز، في إطار خطط تطوير وتعزيز والحفاظ على معايير العمل العادلة والمتوازنة، لتشجيع قيام اقتصاد معرفي قائم على التنافسية التي تساهم في تنمية الأعمال التجارية. وكجزء من التزامه، دشّن مكتب معايير التوظيف بمركز قطر للمال «Think-Lab» في عام 2017، لمنح أفراد مجتمع «قطر للمال» الفرصة للاجتماع، من أجل تبادل الآراء حول تشريعات العمل، ومناقشة إمكانية إدخال معايير عمل جديدة تتلاءم مع احتياجات العمل المتطورة بالمركز.
وصرّح السيد يوسف محمد الجيده -الرئيس التنفيذي لهيئة مركز قطر للمال- قائلاً: «نحن ملتزمون بالعمل مع مختلف الجهات المعنية، من خلال تقديم منصة تجمع بين الأفراد والمؤسسات الأساسية، لمناقشة التشريعات الجديدة، والاحتياجات الحالية لسوق العمل، والتي تؤثر على الإجراءات اليومية التي نواجهها».
بدورها، صرحت السيدة لويجيا إنجياني -مسؤولة معايير التوظيف في هيئة مركز قطر للمال- قائلة: «نحن نؤمن بأهمية إيصال صوت أصحاب العمل والموظفين المتأثرين بالتشريعات الجديدة إلى صانعي القرار، ومن هنا نجد أن النقاشات وتبادل الأفكار يدعمان عمل مكتب معايير التوظيف في تحديد الطريقة الأنسب، التي توازن بين مصالح الأطراف المختلفة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.